العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

إسبانيا تختتم مبارياتها الودية استعداداً ليورو 2016 بمواجهة جورجيا

يختتم منتخب إسبانيا لكرة القدم استعداداته للمشاركة في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) التي ستنطلق يوم الجمعة المقبل بفرنسا بمواجهة ودية سهلة أمام نظيره منتخب جورجيا اليوم (الثلثاء).

ويأمل المنتخب الاسباني في أن يصبح أول منتخب يفوز بثلاث نسخ متتالية من البطولة الأوروبية، بعدما توج باللقب في نسختي 2008 و2012.

إندماج الثنائي خوانفران وراموس مع الفريق الاسباني يعني أن دل بوسكي أخيرا سيتمكن من الدفع بخياراته الأولى في خط الدفاع -الذي يتكون من خوانفران وراموس وجيرارد بيكيه وخوردي ألبا- أمام إيكر كاسياس أو ديفيد دي خيا.

وتردد أن دل بوسكي قرر الاستعانة بخدمات دي خيا كخيار أول في حراسة المرمى، وهو ما يعني أن المخضرم كاسياس سيبقى على دكة البدلاء بعد 14 عاما من النجاح قضاها كحارس اسبانيا الأول.

وسيقود هجوم المنتخب الاسباني أمام جورجيا المهاجم نوليتو، الذي سجل 4 أهداف خلال المباراتين اللتين فاز فيهما المنتخب الاسباني على منتخبي البوسنة والهرسك 3/1 وعلى كوريا الجنوبية 6/1.

وسيكون على دل بوسكي ان يختار المهاجم الثاني الذي سيلعب بجوار نوليتو من بين الشاب الصاعد ألفارو موراتا والمخضرم أرتيز أدوريز.

وستقام المباراة بمدينة خيتافي، وهي ضاحية تقع في جنوب مدريد، والتي تمر بفترة حداد كروية حاليا بعد هبوط ناديها للدرجة الثانية عقب 12 عاما قضاها في دوري الدرجة الأولى.

وقال أنجيل توريس رئيس نادي خيتافي: «أتمنى أن تبهج هذه المباراة شعبنا قليلا. أصبحت الأمور ثابتة هنا قليلا خلال الأسبوعين الماضيين أو أكثر».

العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً