العدد 5022 - الإثنين 06 يونيو 2016م الموافق 30 شعبان 1437هـ

"بتلكو الدانة" و"جاشنمال" يوقعان اتفاق شراكة

الشراكة تضيف فوائد لأعضاء نادي بتلكو الدانة

دخلت بتلكو، مزود الحلول الرقمية الرائد في البحرين، في اتفاق شراكة مع محلات جاشنمال وأولاده ش.م.ب مغلقة، واحدة من أقدم شركات بيع التجزئة وأكثرها شهرة، لإضافة المزيد من العروض والخدمات لأعضاء نادي بتلكو الدانة. وقد وقع الاتفاق عن بتلكو مدير أول قطاعات المستهلكين، مها عبد الرحمن، ومدير محلات جاشنمال وأولاده، غزلان الصيابري، خلال اجتماع عقد مؤخراً بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة.

وضمن الاتفاق، سيتأهل أعضاء نادي بتلكو الدانة لمجموعة من العروض الخاصة التي تقدمها محلات جاشنمال وأولاده. وسوف يتلقى الأعضاء معلومات مباشرة من نادي الدانة، بما في ذلك تفاصيل العروض الخاصة وكيفية الاستفادة منها.

جدير بالذكر أن نادي الدانة هو برنامج بتلكو المميز لعلاقات الزبائن المخصص لزبائن قطاع الأفراد الذين يلبون عددا من المتطلبات المحددة بناء على ولائهم المستمر في استخدام منتجات وخدمات بتلكو. يعمل برنامج النادي المميز لأكثر من 10 سنوات وتقوم بتلكو بإضافة مزايا جديدة حصرية باستمرار بهدف تحسين أنماط حياة أعضائه.

ومن بين الامتيازات التي يتمتع بها كل عضو في الدانة تواجد مدير حسابات لتقديم المساعدة له على مدار الساعة فيما يتعلق بأي مشكلة اتصالات. كما تقدم لأعضاء بتلكو الدانة عروض حصرية طوال العام وهم أول من تقدم لهم منتجات وخدمات بتلكو الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً