العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

تعادلان في انطلاق بطولة بتلكو الرمضانية (21)

من لقاء الهملة والمرخ
من لقاء الهملة والمرخ

أنابت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو - البحرين منى الهاشمي، مدير مركز موظفي بتلكو محمد خلفان، لافتتاح بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين التي انطلقت، أمس الأول (الاثنين)، على ملاعب بتلكو بالهملة بمشاركة 12 فريقاً. وانطلقت بطولة بتلكو (21) بلقاء جمع حامل اللقب الهملة مع مركز المرخ انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، إذ تقدم المرخ بالهدف الأول عن طريق سيدباسل من ركلة جزاء قبل أن يعود الهملة للمباراة ويسجل هدف التعادل من ركلة جزاء أيضاً عن طريق اللاعب علي عبدالله، ولم يستثمر الفريقان الفرص التي سنحت لهما لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. أدار اللقاء الحكم محمد خالد ومساعد أول محمد مرشد ومساعد ثانٍ محمد إبراهيم.

وفي اللقاء الثاني، خرج فريقا الشاخورة والحجر «حبايب» بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما في لقاء مثير قدم من خلاله الفريقان مستوى رائعاً وسط حضور جماهيري كبير شهد المباراتين.

وجاءت أهداف الحجر عن طريق سلمان سعيد من ركلة جزاء واللاعب علي جواد، فيما سجل هدفي الشاخورة أيمن سبت (هدفين). أدار المباراة الحكم علي هلال ومساعد أول مجدي حسن ومساعد ثانٍ عامر العامر.

وتستمر اليوم (الأربعاء) منافسات البطولة حيث سيلتقي الهملة مع صدد في تمام الساعة 8.45 على ملاعب الهملة، وفي اللقاء الثاني سيلتقي الحجر مع أبوصيبع في تمام الساعة العاشرة والربع، ومن المنتظر أن تشهد المباراة حماساً كبيراً وحضوراً جماهيرياً واسعاً في ظل امتلاك الفرق قاعدة جماهيرية كبيرة.

العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً