العدد 5023 - الثلثاء 07 يونيو 2016م الموافق 02 رمضان 1437هـ

العسيري: كتاب الباحث حاجي إضافة مهمة إلى سجل الخبرات البحرينية

مدينة عيسى - بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) محمد إبراهيم العسيري، الباحث البحريني جاسم حاجي، الذي قام بإهداء العسيري ومكتبة البوليتكنك عدة نسخ من كتابه "تكنو- إداري إنسكلوبيديا"، الذي يغطي مجموعة من المقالات التي تناقش العديد من المواضيع التكنولوجية والاقتصادية والمؤسسية في نطاق مملكة البحرين والعالم بأسره، كما تحتوي هذه المقالات على أفكار واقتراحات قيمة يستطيع المهنيون والخبراء وباحثو العلم الاستفادة منها في حياتهم العملية والمهنية.

وأعرب العسيري عن جزيل شكره وتقديره للباحث حاجي، وأضاف بالقول: "يشرفنا تسلم كتاب حاجي الذي يعتبر إضافة مهمة إلى رصيد مملكة البحرين، لما يحتويه من معلومات مفيدة تساعد المبتدئين والمحترفين في رحلتهم المهنية، وتجعلهم على استعداد لدخول بيئات عمل متنوعة". وأضاف أن "تعاوننا مع أصحاب المصلحة كافة يعيننا على تحسين المعايير التعليمية التي نحن حريصون على تطويرها بشكل مستمر لتتماشى مع خطتنا الاستراتيجية، وبرنامج عمل الحكومة، ورؤية مملكة البحرين 2030".

وبدوره، علق حاجي خلال لقائه العسيري بقوله: "إنه شرف لي أن أهدي نسخًا من كتابي هذا إلى مؤسسة تعليمية مرموقة ومحترمة كبوليتكنك البحرين، والتي أكثر ما يميزها وجود إدارة بحرينية شابة ذات قدرات استثنائية استطاعت خلال فترة بسيطة أن تجعل البوليتكنك في المقدمة بين أقرانها من المؤسسات. وأنا واثق بأنه يمكن لأعضاء هيئة التدريس والطلاب الاستفادة من محتوى هذا الكتاب في مجال التعليم والتعلم، وفي أي مسارات مهنية أخرى. ومن واجبي نشر المعرفة والخبرة بين الكوادر البحرينية، لأن ذلك في نهاية المطاف سيعود بالنفع على مملكتنا الغالية وشعبها العزيز".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:33 م

      نبارك للدكتور جاسم ونشكر الدكتور العسيري على حسن تعاونه ودعمه للجميع وتبنيه لكل الأفكار الإبداعية

اقرأ ايضاً