العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

الدرازي: مُنِعتُ وزوجتي من السفر إلى بريطانيا... و«العدل»: لا قرار بمنعكما

خدمة وزارة العدل عبر بوابة الحكومة الإلكترونية تؤكد عدم وجود منع سفر على طه الدرازي
خدمة وزارة العدل عبر بوابة الحكومة الإلكترونية تؤكد عدم وجود منع سفر على طه الدرازي

قال استشاري جراحة المخ والأعصاب طه الدرازي، إن السلطات الأمنية في مطار البحرين الدولي منعته وزوجته من السفر إلى بريطانيا لرؤية حفيدته التي وُلدت حديثاً، في الوقت الذي أكدت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف عبر خدمة التأكد من منع السفر المتوافرة على بوابة الحكومة الإلكترونية، عدم وجود قرار بمنع الدرازي وزوجته من السفر.

وأوضح الدرازي لـ «الوسط» أنه توجّه مع زوجته إلى المطار فجر أمس الجمعة (10 يونيو/ حزيران 2016)، وكان من المقرر أن يسافر إلى بريطانيا لرؤية حفيدته «سلمى»، وهي ابنة ولده «سيدعلي»، إلا أنه فوجئ بأنّ أمن المطار يبلغه بوجود أوامر تمنعه من السفر.

وبيّن أن زوجته توجّهت لإنهاء إجراءاتها عند إحدى منصّات الجمارك، وتوجّه هو إلى منصّة أخرى، وأنهت زوجته الإجراءات وخُتم جوازها، وبعد أن أبلغ بوجود قرار يمنعه من السفر، أُشركت زوجته معه، وأبلغا معاً أنهما لا يمكنهما السفر.


الدرازي: مُنعت وزوجتي من السفر إلى بريطانيا لرؤية «سلمى»... و«العدل»: لا قرار بمنعكما

الوسط - علي الموسوي

قال استشاري جراحة المخ والأعصاب، طه الدرازي، إن السلطات الأمنية في مطار البحرين الدولي منعته وزوجته من السفر إلى بريطانيا لرؤية حفيدته التي ولدت حديثاً، في الوقت الذي أكدت وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف عبر خدمة التأكد من منع السفر المتوافرة على بوابة الحكومة الإلكترونية، عدم وجود قرار بمنع الدرازي وزوجته من السفر.

وأوضح الدرازي لـ «الوسط» أنه توجه مع زوجته إلى المطار فجر أمس الجمعة (10 يونيو/ حزيران 2016)، وكان من المقرر أن يسافر إلى بريطانيا لرؤية حفيدته «سلمى»، وهي ابنة ولده «سيدعلي»، إلا أنه فوجئ بأن أمن المطار يبلغه بوجود أوامر تمنعه من السفر.

وبيّن أن زوجته توجهت لإنهاء إجراءاتها عند إحدى منصات الجمارك، وتوجه هو إلى منصة أخرى، وأنهت زوجته الإجراءات وخُتم جوازها، وبعد أن أبلغ بوجود قرار يمنعه من السفر، أُشركت زوجته معه، وأبلغا معاً أنهما لا يمكنهما السفر.

ولفت إلى أنه تأكد من عدم وجود أي قضية أو أوامر تمنعه من السفر أو زوجته، من خلال خدمة منع السفر المتوافرة على بوابة الحكومة الإلكترونية، إذ ظهرت له رسالة تفيد بأنه «لا توجد عليك أي أحكام أو أوامر قضائية تمنعك من السفر».

وأفاد الدرازي بأنه حاول الحصول على أسباب منعه من السفر من خلال أسئلته للسلطات الأمنية في المطار، بيد أنه لم يحصل سوى على إجابة أن هناك أوامر، وعليهم تنفيذها.

وأكد بأنه سافر إلى العديد من الدول الخليجية والعربية، وكان آخرها قطر، التي سافر إليها قبل أقل من شهر، ولا توجد عليه أي قضايا، وكذلك الحال بالنسبة لزوجته، فهي متقاعدة من وزارة التربية التعليم، وليس لها أي نشاط، بحسب قوله.

العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:34 ص

      اوامر عليا
      يعني واحد ارفع من وزارة العدل ومن القانون

    • زائر 4 | 3:27 ص

      شعب يتجرع المرارات

      إلى متى هذا الحال .. !!!

    • زائر 2 | 2:42 ص

      ياخوي تأكد يمكن فاتورة تليفون عليه او قرض ترا بنك و شركات الاتصالات لو عليه دينار يسون منع سفر تأكد من شركات تحصيل كلهم ثلاث ولا اربع

    • زائر 3 زائر 2 | 3:16 ص

      ..... حاطين لك صوره من وزارة العدل وان ما في منع سفر يعني شركة التحصيل او شركة اتصال او من ما كان يكون ما يقدر يسوي لاحد منع سفر الا عن طريق وزارة العدل ، الرجال ما عليه منع سفر

اقرأ ايضاً