العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

العميد يهزم نوماس برباعية لهدفين... وتميُّز واضح للخلايفة

في المجموعة الأولى لبطولة ناصر9

فرحة لاعبي العميد تكررت 4 مرات
فرحة لاعبي العميد تكررت 4 مرات

مدينة عيسى - اللجنة الإعلامية 

10 يونيو 2016

تغلب فريق العميد على فريق نوماس بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم. سجل للعميد محمد الخلايفة «3 أهداف» في الدقيقة 11، و13 و22 وزميله حسن محمد في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني، فيما سجل لنوماس عبدالرحمن عبدالله من ركلة جزاء في الدقيقة 54 والبديل محمد عبدالله في الدقيقة 84.

وبهذه النتيجة، رفع العميد رصيده إلى النقطة الرابعة، فيما ظل نوماس على رصيده السابق من دون نقاط، وغادر رسميا منافسات البطولة.

شهدت المباراة منذ بدايتها سيطرة واضحة وضغطا من جانب العميد على مرمى نوماس، إذ نجح في التقدم بالنتيجة في الدقيقة 11 عن طريقه مهاجمه محمد الخلايفة، الذي عاد بعد دقيقتين (13) لإضافة الهدف الثاني. وقد نجح اللاعب نفسه في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 22.

في المقابل، لم يظهر نوماس بالمستوى الفني المطلوب، إذ عانى كثيرا من المساحات في الخط الخلفي، ومن عدم فاعلية خط الوسط والمقدمة. وقد تحصل الفريق على فرصتين في هذا الشوط، الأولى في الدقيقة 3، بعد أن وصلت كرة عرضية للمتوغل داخل منطقة الجزاء كميل عبدالله، الذي استلم الكرة وسددها لتجاور القائم الأيمن، والثانية في الدقيقة 42، بعد انفراد المهاجم عبدالرحمن عبدالله الذي حاول تسديد الكرة باتجاه المرمى، إلا أنه تباطأ لينجح مدافع العميد في تحويلها لركلة ركنية لم يستفد منها فريقه، لتنتهي مجريات الشوط الأول بتقدم العميد بثلاثة أهدف من دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 46، نجح لاعب العميد حسن محمد في إحراز الهدف الرابع لفريقه، من كرة قوية أرسلها من خارج منطقة الجزاء لتستقر في الزاوية 90 بمرمى نوماس.

بعدها، حاول نوماس التقدم من أجل تقليص الفارق، إذ استطاع إحراز الهدف الأول في الدقيقة 54 عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح عبدالرحمن عبدالله. وواصل نوماس صحوته في هذا الشوط محاولا زيارة شباك العميد من أجل معادلة النتيجة، إذ تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 84 عن طريق البديل محمد عبدالله.

وقد تمكن العميد من المحافظة على تقدمه حتى صافرة النهاية، التي أعلنت فوزه بأربعة أهداف مقابل هدفين لنوماس.

أدار اللقاء طاقم التحكيم المكوّن من حكم الساحة حسن الياسي يعاونه الحكم المساعد الأول نواف شاهين والحكم المساعد الثاني عبدالله يعقوب والحكم الرابع رامي الكعبي، وراقبها الدولي المتقاعد يوسف القطان.

العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً