العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

الشرقي يتعاقد مع البرازيلي جواو... وبن شمام يقود «الليوث»

أحمد عبدالنبي جدد عقده... ومراسلة سترة بخصوص حرم

سمير بن شمام
سمير بن شمام

أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الرفاع الشرقي فهد الكعبي أن ناديه اتفق مع المدرب التونسي سمير بن شمام بشكل شبه نهائي، من أجل قيادة الفريق الأول الكروي في منافسات الموسم الرياضي القادم 2016-2017، وتبقت فقط الأمور الرسمية كون المدرب في بلاده حالياً، وسيوقع على عقد تدريبه فور وصوله إلى البحرين.

وكان بن شمام قد درب الرفاع الشرقي في أول وصول له للبحرين قبل أكثر من 10 سنوات، ثم عاد لبلاده قبل أن يقود المحرق وحقق معه كأس الملك ودرب المنامة بعدها لموسمين وحقق المركزين الثاني والثالث مع الفريق في دوري الدرجة الأولى، وبالموسم المنصرم قاد الرفاع وتم الاتفاق على إبعاده عن الفريق قبل جولتين من النهاية.

وقال الكعبي إن مجلس إدارة نادي الرفاع الشرقي وضع كامل ثقته في المدرب بن شمام من أجل قيادة الفريق بالصورة الأمثل في منافسات الموسم القادم، مضيفاً «طموحنا كشرقاويين كبير للغاية، ونأمل أن نعود لتحقيق البطولات مع بن شمام، نحن في الفترة الحالية نعمل على تدعيم صفوف الفريق، وإن شاء الله يكون في أفضل مستوى، الموعد المقترح لانطلاق الإعداد سيكون بعد إجازة عيد الفطر، ولكن ننتظر البرنامج النهائي من المدرب ليتحدد كل شيء».

وبخصوص التعاقدات مع اللاعبين المحليين قال الكعبي: «كما هو معروف، فقد أعلنا عن استعادة الظهير الأيسر محمد خليفة مسعود وتم التوقيع معه، وأيضاً تم التجديد مع المدافع أحمد عبدالنبي بعد انتهاء عقده وسيواصل مهامه في دفاع الليث الشرقاوي، والأمر الآخر هو أننا قدمنا رسالة رسمية لنادي سترة طلبنا فيها التعاقد مع لاعب خط الوسط علي حرم، ولكن لم يحصل أي تقدم في هذا الموضوع».

وعن المحترفين قال الكعبي إن ناديه اتفق مع البرازيلي جواو على التعاقد معه لمدة موسم رياضي واحد، وهو الذي لعب الموسم الماضي مع الرفاع وفي الموسم المنصرم انتقل لنادي الحالة وقدم مستويات متميزة في مركز محور الوسط.

العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:13 ص

      كبير بابوعلي كبير

      الحقيقة يابوعلي. انك إنسان مجتهد. ومخلص في عملك. وإنشالله. القادم أفضل للكرة. الشرقاويه بوجود امثالك. وبالتوفيق.

اقرأ ايضاً