العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

الجودر يبحث مع المقلة تطوير النادي وصيانته وتنظيمه للمسابقات المحلية والبطولات الخارجية

أكد وقوف وزارة شئون الشباب والرياضة إلى جانب نادي البحرين للتنس

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بمكتبه رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس خميس المقلة وذلك بحضور القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية محمد بوعلي.

وبحث هشام الجودر مع المقلة المشروعات المستقبلية للنادي وتطوير البنية التحتية الرياضية بما يضمن تهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبي النادي لممارسة رياضة التنس بصورة مثالية كما تم خلال اللقاء بحث المسابقات المحلية التي سينظمها النادي في المرحلة المقبلة بالإضافة إلى البطولات الرياضية الخارجية التي سيحتضنها ورزنامته من البطولات.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على الخطوات الإدارية والتنظيمية التي اتخذها نادي البحرين للتنس لعقد جمعيته العمومية وفقا للأنظمة والقوانين المتبعة في هذا الشأن.

وأثناء اللقاء أشاد سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بالعمل الجاد والمتقن من قبل رئيس أعضاء مجلس إدارة نادي البحرين للتنس الأمر الذي ساهم في تحقيق منتسبي النادي للعديد من الانجازات الرياضية المتميزة على مختلف الأصعدة، متمنيا لمجلس الإدارة دوام التوفيق والنجاح في خدمة لعبة التنس الأرضي وتحقيق آمال وطموحات منتسبيها في الوصول إلى التطوير المنشود وفق الخطط والبرامج الكفيلة بالنهوض بمختلف أركان اللعبة ومؤكدا في ذات الوقت وقوف وزارة شئون الشباب والرياضة إلى جانب النادي من أجل تأمين كافة عوامل الارتقاء برياضة التنس الأرضي في البحرين.

ومن جانبه، قدم رئيس مجلس إدارة نادي البحرين للتنس شكره إلى وزير شئون الشباب والرياضة على دعمه للنادي وما ترتب عليه من أثر طيب في تنفيذ خططه وبرامجه الرامية إلى إثراء مسيرة لعبة التنس مشيدا في ذات الوقت بالدعم الواضح من قبل وزارة شئون الشباب والرياضة لمسيرة النادي أثناء استضافته للبطولات الرياضية الأمر الذي ساهم في تحقيق النجاح لها مشيرا إلى أن النادي اعد خطة متكاملة يتطلع من خلالها إلى الارتقاء برياضة التنس الأرضي في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً