العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

المرباطي: أولويتنا إعادة فاضل عباس لـ «طائرة المحرق» من جديد

المحترف سيشغل مركز (4) ونفاوض لاعباً سبق له اللعب بالخليج

محمد المرباطي-فاضل عباس
محمد المرباطي-فاضل عباس

أكد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة في نادي المحرق محمد المرباطي لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه دخل في مفاوضات جادة من أجل إعادة «السوبر» فاضل عباس للقلعة الحمراء من جديد، وذلك بعد موسم واحد من انتقاله لـ «الطائرة النصراوية».

وأضاف «حصلنا على موافقة الإدارة من أجل فتح خط التفاوض معه، وبإذن الله تعالى سيُحسم هذا الملف بعد عودة فاضل عباس من دبي كونه حالياً يشارك في بطولة ند الشبا الرمضانية».

وأشار المرباطي إلى أنهم حددوا المركز الذي يجب أن يشغله اللاعب المحترف بالفريق الموسم المقبل، وذلك بعدما فضلوا أن يشغل مركز (2) في الموسم الماضي، وأضاف «دخلنا في مفاوضات جادة مع لاعب محترف بمركز (4) سبق له أن لعب في أحد الدوريات الخليجية. إذ نأمل أن نوفق في الحصول على خدماته لأنه سيشكل دعامة قوية لفريقنا».

واستمر بالقول: «هناك تحركات جادة من قبل الإدارة من أجل التحضير للموسم الجديد، إذ هناك مناقشات بيننا وبين الإدارة من أجل حسم الملفات الهامة، ومنها التعاقدات التي يفترض إبرامها بالإضافة إلى حلحلة المشكلات التي عانى منها الفريق بالموسم الماضي».

وأشار المرباطي إلى أنه بعد آخر مباراة للفريق المحرقاوي بالموسم المنقضي والتي كانت بمسابقة كأس سمو ولي العهد أمام نادي داركليب، رفع تقريراً شاملاً يوضح أهمية التحرك المبكر وحسم الملفات للتغلب على ما حدث للفريق بالموسم الماضي، وأضاف «كما أسلفت هناك تعاون من قبل الإدارة لتشكيل فريق قادر على المنافسة وتجاوز النتائج السلبية التي تحققت في الموسم الماضي، ونسأل الله أن يوفقنا من أجل ترتيب صفوفنا للعودة لواجهة المنافسة من جديد».

وتابع المرباطي قائلاً: «سنستمر في الاعتماد على الوجوه الشابة كما فعلنا في الموسم الماضي، لكن في الوقت نفسه سنسعى لتدعيم صفوفنا بلاعبين لديهم الخبرة حتى نعود للمنافسة وبقوة على ألقاب الموسم، ولهذا تحركنا لضمان إعادة فاضل عباس، كما أن هناك مفاوضات أخرى مع لاعبين آخرين من الصعب البوح بأسمائهم حالياً، لأننا نرغب بأن تكون هذه المفاوضات سرية».

وعن رأيه بنتائج الموسم الماضي، والذي شهد تتويج داركليب التاريخي بلقب الدوري، واستعادة الأهلي للقب كأس ولي العهد، قال: «داركليب استحق التتويج بلقب الدوري، لأنه آمن بقدراته ونجح في التغلب على فريق كبير ومرصع بالنجوم (أصحاب المستويات الفنية العالية). إذ اجتهد داركليب لسنوات وأخيراً حالفه التوفيق وتمكن من تحقيق اللقب»، وأضاف «أما بشأن مسابقة الكأس فكنا نظن أن النصر وداركليب سيتواجهان في النهائي أيضاً، لكن قد تكون الثقة الزائدة تسببت في تراجعهما، كما أن الأهلي والنجمة اجتهدا واستحقا التأهل للنهائي، وفي النهاية مبروك للفائز (الأهلي) وهاردلك للخاسر (النجماوي)».

يذكر أن المحرق ابتعد في الموسم الماضي عن المنافسة على تحقيق الألقاب، إذ حل خامساً في الدوري، كما خرج من دور الثمانية بمسابقة كأس الاتحاد، وودع مسابقة كأس سمو ولي العهد من دورها التمهيدي، ليستمر غياب «القلعة الحمراء» عن ملامسة الألقاب الكبيرة للموسم الرابع على التوالي وهذا ما لم يحدث من سنوات وسنوات.

العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:51 ص

      وينهم الموسم السابق يقولون فاضل انتهى وعقب قالو خاين والحين يبون يرجعونه .. الجلاد مكسب لأي فريق

    • زائر 2 | 11:56 م

      لن ينجح المحرق فى اى لعبه مادامة قلوب ادارييه ليست قلوب تحب الخير للكره فقط لخلط الاوراق وبعثرت الاعبين مع الاسف.

    • زائر 4 زائر 2 | 2:22 ص

      لاعب مؤثر مثل الكابتن فاضل أحد يفرط فيه ؟؟؟؟؟
      خدم المحرق بكل إخلاص ... السؤال اللذي يطرح نفسه من قرر الاستغناء عنه ومن قرر الآن عودة الجلاد إلى المحرق مرة ثانيه ؟؟؟؟؟ ( المحرق يتخبط والسفينة ستغرق ) شنو بقى من المحرق غير الذكريات والقادم مجهول

    • زائر 5 زائر 4 | 2:57 ص

      ما اعتقد ان الكابتن فاضل عباس سيعود للمحرق مره ثانيه مع الاحترام والتقدير للمدرب الوطني القدير المرباطي اللذي يرغب بعودة فاضل ولكن يجب عليه ان يسأل عن سبب الاستغناء عن فاضل ومن العبقري اللذي اتخذ القرار والمرباطي ماراح يواصل مع المحرق اعتقد

    • زائر 6 زائر 4 | 3:02 ص

      المحرق يفقد بريقة....
      أين فريق تنس الطاولة واليد وتدبدب باقي الفرق مثل القدم الطائرة والسلة بسبب القرارات الغير مسؤولة والتخبط والتفريط باللاعبين والمدربين الأكفاء من أبناء المحرق المخلصين

اقرأ ايضاً