العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

جنرز يؤكد صعوده لربع النهائي عن المجموعة الرابعة بفوزه على فيستا

في بطولة «ناصر 9»... صالح عدنان أفضل لاعب

من منافسات البطولة
من منافسات البطولة

أكد فريق جنرز يونايتد صعوده للدور ربع النهائي وصدارته للمجموعة الرابعة بعد فوزه الصعب على فريق فيستا بهدفين مقابل هدف في ختام مبارياتهما بالدور الأول، ورفع جنرز يونايتد رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الفرق، فيما ودع فيستا منافسات البطولة منذ دورها الأول بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وسجل هدفي الفوز للجنرز يونايتد البرازيلي دييغو منتصف الشوط الأول «26»، وحسن رضا «40»، فيما سجل هدف فيستا الوحيد محمد عيسى الطهمازي «70»، ويعتبر هدف فيستا في مرمى الجنرز هو الأول في شباكه بعد محافظته على نظافة شباكه لمباراتين متتاليتين، وحصل لاعب الجنرز صالح عدنان على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

قدم جنرز يونايتد مستوى فنياً جيداً استمراراً لما قدمه في المباراتين الماضيتين من خلال سيطرته على مجريات اللعب واستحواذه على الكرة وانتشاره الجيد على أرض الملعب، وقاد الدولي السابق محمود عبدالرحمن «رنغو» فريقه للسيطرة على منطقة المناورات بمعية الدولي السابق طلال يوسف، وأهدر لاعبو الفريق جملة من الفرص التي كان بإمكانها زيادة الغلة التهديفية.

وفي المقابل قدم فيستا أفضل مبارياته في البطولة، وخصوصاً في شوطها الأول الذي كان نداً عنيداً قبل أن ينهار في دقائقه الأخيرة، وعانى فيستا في الشوط الثاني كثيراً وغابت خطورته في المباراة إلا ما نذر من المحاولات والفرص وأبرزها فرصة عبدالرحمن مبارك في بداية المباراة، وكان لاعبه السوري إسراء عامر الأبرز من خلال مجهوده الكبير على أرضية الملعب وصناعته للكرات لزملائه اللاعبين ولكنها ضاعت إما بسبب الرعونة أو ليقظة دفاع وحارس الجنرز، ونجح فيستا في إحراج خصمه كثيراً في الشوط الثاني ودانت له الأفضلية.

أدار المباراة الحكم الدولي عبدالعزيز شريدة، وساعده في الخطوط كل من ياسر تلفت وعبدالرحمن محمد محيي الدين، وحكم رابع علي السماهيجي.

العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً