العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

«الحكم سويد» يُشارك لأول مرة بإدارة مباريات الدوري العالمي للكرة الطائرة

سامي سويد
سامي سويد

أوضح الحكم الدولي في لعبة الكرة الطائرة سامي سويد لـ «الوسط الرياضي» أنه سيتوجه إلى كازاخستان في 20 يونيو/ حزيران الجاري؛ وذلك من أجل المشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثالثة بالدوري العالمي للكرة الطائرة، وذلك لأول مرة في تاريخه.

وأضاف «سبق لي أن شاركت في إدارة مباريات الجائزة الكبرى (للسيدات) مرتين، وبطولة العالم تحت 23 عاماً للسيدات أيضاً، لكن هذه المشاركة تعتبر الأولى بالنسبة لي على المستوى العالمي للرجال، وهذا يبعث بالفخر بالنسبة لي، إذ لولا التقييمات المثالية التي حصلت عليها في مشاركاتي السابقة لما وصلت إلى ما وصلت إليه الآن وأتمنى أن أمثل البحرين خير تمثيل في هذا المحفل العالمي الكبير».

وأشار سويد إلى أنه يقدم جزيل الشكر إلى اتحاد الطائرة على دعمهم له، وأضاف «كما لا أنسى الدعم الكبير الذي يقدمه عبدالخالق الصباح لنا كحكام ولي شخصياً، والشكر موصول لأعضاء لجنة الحكام. كما أود تقديم الشكر إلى الحكم الدولي جعفر إبراهيم الذي تعود من سنوات على إدارة مثل هذه المباريات، وهو لم يبخل معي بتقديم العون والنصيحة».

وختم سويد حديثه بالقول: «المجموعة الثالثة التي سأشارك في إدارة مبارياتها تضم كلاً من كازاخستان، ألمانيا، الصين، والأرجنتين، وهذا ما ينذر بمباريات قوية من الناحية التنافسية كون هذه المنتخبات مستواها متقارباً لحدٍّ بعيد».

العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:56 ص

      يسعدنا بأن تسند هذه المهمه لحكامنا وادارة المباريات خارج المملكه دليل على قدرة الاتحاد البحريني تخريج مثل هذه العناصر لتمثيل المملكه عالميا .

    • زائر 1 | 1:31 ص

      بالتوفيق أبو حسين .. قدها وقدود

    • زائر 3 زائر 1 | 6:29 ص

      بالتوفيق أبو حسين

اقرأ ايضاً