العدد 5029 - الإثنين 13 يونيو 2016م الموافق 08 رمضان 1437هـ

بالصور... ولي العهد يشيد بمواقف رجال قوة الدفاع في تحمل أمانة صون المنجزات والمكتسبات الوطنية

أشاد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بالمواقف المشرفة لرجال قوة دفاع البحرين في تحملهم الأمانة بكل اقتدار؛ للذَّود عما تحقق لمملكة البحرين من منجزات، وعملهم الحثيث تجاه كل ما من شأنه صون المكتسبات الوطنية، ودعمها للمنجزات التنموية للمملكة.

ونوه بأن ما يقدمونه من تفان وإخلاص في أداء مهامهم الموكلة إليهم هي محل تقدير من الجميع، وقد تجلى أثر ذلك من خلال مشاركتهم إلى جانب الدول الشقيقة والصديقة المحبة للسلام في العمل على إحلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

وأكد سموه أن ما وصل إليه منتسبو قوة دفاع البحرين من مستويات متقدمة من الجاهزية القتالية يأتي في ظل الرعاية والاهتمام الذي يوليه عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حمد بن عيسى آل خليفة لهذا الدرع الوطني المنيع.

ونوه سموه إلى أن هذه الجاهزية والمستويات العالية قد ظهرت جليّاً من خلال ما قدمه رجال قوة الدفاع خلال مشاركتهم في التمارين العسكرية إلى جانب قوات الدول الشقيقة والصديقة والتي كانت محل إشادة من الجميع، مشيراً سموه إلى أن ذلك يبعث على الفخر والاعتزاز، ويدعونا للعمل على مواصلة تحديث وتطوير كافة وحدات وأجهزة قوة الدفاع ومنتسبيها للوصول إلى ما نتطلع إليه من أهداف سامية لهذا الحصن المنيع الذي يعمل على صون وحماية الوطن ومقدراته.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامها سموه لعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين بحضور قائد الحرس الملكي سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

فلدى وصول سموه إلى نادي ضباط قوة دفاع البحرين مساء اليوم الثلثاء (14 يونيو/ حزيران 2016) كان في الاستقبال القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، ووزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي وعدد من كبار ضباط قوة الدفاع.

وبهذه المناسبة رفع القائد العام باسمه ونيابة عن إخوانه منتسبي قوة الدفاع خالص التهاني وأصدق التبريكات بحلول هذا الشهر المبارك إلى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، داعياً المولى عز وجل أن ينعم على سموه بموفور الصحة والسعادة وعلى مملكة البحرين وشعبها باليمن والخير والبركات.

وقد بادلهم سموه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة على الجميع وعلى مملكتنا الغالية بقيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركات والعزة والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً