العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

تغييرات منتظرة في مسابقات اتحاد السلة

إقرار الأولمبي... وصعود بطل الفضي

أعلن الاتحاد البحريني لكرة السلة عن عقد مؤتمر صحافي مساء يوم الجمعة المقبل لعرض تصورات الاتحاد للموسم الجديد، وذلك بمشاركة رئيس الاتحاد النائب عادل العسومي والنائب الثاني لرئيس الاتحاد النائب ناصر القصير، وذلك بمقره في أم الحصم.

ومن المنتظر أن يعلن في هذا المؤتمر الصحافي عن أهم التغييرات التي من الممكن إدخالها في مسابقات كرة السلة، تمهيدا لإقرارها بصورتها النهائية.

وهناك الكثير من التغييرات التي يسعى الاتحاد لإدخالها على مسابقاته وخصوصا مسابقة الدوري التي سيمنح فيها الفريق المتصدر للدوري الفضي حق المشاركة مباشرة في الدور السداسي الموسم التالي.

كما من المنتظر أن يعلن اتحاد السلة في هذا المؤتمر الصحافي عن تصوره لإقامة بطولة الدوري الأولمبي لفرق السلة والذي سيخصص لأقل من 23 عاما.

إذ يسعى الاتحاد من خلال اقرار هذا الدوري إلى اتاحة الفرصة للاعبي الفرق للمشاركة في المباريات بدل الصعود مباشرة للفريق الأول والجلوس على دكة البدلاء.

تغييرات أخرى منتظرة كثيرة سيعلن عنها اتحاد السلة في مؤتمره الصحافي متعلقة بعضها بفرق السداسي وبعضها بفرق الدور الخماسي الفضي.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد كذلك عن مواعيد إصدار الجدول وبدء المسابقات، وكذلك مواعيد الختام التي تتعدى شهر مارس/ آذار المقبل؛ لإتاحة الفرصة لناديي المنامة والأهلي لاستضافة بطولة مجلس التعاون للأندية أبطال الدوري في البحرين، المقررة في شهر أبريل/ نيسان من العام المقبل.

العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:16 ص

      اتحاد السله من أفشل الاتحادات على مستوى التنظيم سواء على مستوى نظام الدورى أو المسابقات الأخرى بسكم تخبط. لكن الشرهه مو عليكم على الانديه اللى بكم دينار تغير مواقغها حقل تجارب مو دورى اقول مالت بس مالت

    • زائر 3 | 3:08 ص

      اتحاد السلة كل يوم نظام وكل مره تأجيل مباريات وتخبط من كل صوب حتى بعض الأندية الكبيرة تتحايل على أنظمة الاتحاد في تسجيل اللاعبين وعادي التسجيل بعد الفترة القانونية وحتى قبل المباراة يتغير اللاعب الأجنبي وكل اسبوع يلعب مع فريق بعد عادي

    • زائر 2 | 2:52 ص

      اعتقد التغييرات والتطوير يأتي من أصحاب الاختصاص وبعد دراسة ...
      مو كل موسم نظام جديدة وقابل للتغيير في اى وقت واتحاد السلة يفتقد الأشخاص اللذين لديهم خبرة في الرياضة مو بس شخصية برلمانية وتعال صير رئيس وهو ماعندة خبرة عن كرة السلة ولا حتى لعبها ( المنصب تكليف وليس تشريف )

    • زائر 1 | 2:13 ص

      مدناوي : ليس عيب اذا اقر بفشل التغير السابق فى دوري الموسم الفائة وانما يدل على اجتهاد الاتحاد بتطوير المسابقه .. اتمنا عوده الى السابق اقضل حتى للكبار لتكون استراحت محارب .

اقرأ ايضاً