العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

طلال كانو يُكرِّم أبطال دوري كبار اليد

جماعية للفريق بعد تكريمه
جماعية للفريق بعد تكريمه

كرَّم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي طلال كانو الفريق الأول لكرة اليد بالنادي لتتويجه بطلاً لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد للموسم الرياضي 2015/ 2016 وذلك للمرة 18 في تاريخه البطولي الذي تجاوز الـ 50 بطولة، إذ توج بـ 22 بطولة كأس و8 بطولات خليج وبطولة عربية بخلاف السوبر وكم من الدورات التنشيطية، وقام بتسليم المكافآت عضو المكتب التنفيذي بالنادي مجدي ميرزا.

وقال مدير لعبة كرة اليد في النادي الأهلي حسين مهدي لـ«الوسط الرياضي» إن الرئيس طلال كانو سباق لتكريم كل فرق النادي المنجزة، مضيفاً «بعد خسارة بطولة الكأس، توجه الرئيس لغرفة تبديل الملابس وطالبهم بالتعويض في الدوري، ووعدوه اللاعبون بذلك وأوفوا وها هو يوفي بوعده لهم، وهذا ليس غريباً، والشكر موصول لمجلس إدارة النادي لدعمه أيضاً».

وأكد حسين مهدي أن إدارة النادي ستعمل على تجهيز الفريق الأول بالنادي للموسم الجديد بالشكل الذي يجعله منافساً بشكل أكبر على المستوى المحلي والخارجي، مضيفاً «الأهلي دائماً مطالب بتحقيق البطولات من قبل عشاقه ومحبيه، وبإذن الله سيكون الفريق أقوى فنياً، وكذلك نطمح لزيادة الاهتمام بالفئات السنية أيضاً التي تشهد تطوراً ملحوظاً بالعودة للمنافسة على كل المسابقات». وكان النادي الأهلي قد أنهى الموسم المنصرم ببطولة واحدة فقط وهي بطولة الدوري، فيما خسر نهائي بطولة الكأس لصالح باربار، كما لم يحقق شيئاً في البطولة الخليجية أبطال الكؤوس بعد خروجه من الدور التمهيدي، وتوقف في الدور نصف النهائي في الدورة التنشيطية التي لعبت من دون لاعبي المنتخب الوطني.

العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:03 ص

      يستاهلون ملوك اليد ونتمنى فعلا كلامك يا حسين مهدي قول وفعل ونشوف تطعيم الفريق واستعدادات للمنافسة خارجية والمحافظة على البطولات داخليا خصوصا مع تطور الفرق الاخرى

    • زائر 2 زائر 1 | 9:22 ص

      يستاهلون الأبطال وأنشاالله من تكريم إلى تكريم وإنجازات متتالية جيل بعد جيل ورئيس بعد رئيس ...
      بس عاد نبي تعاقدات وتقوية أماكن الضعف في الفريق

اقرأ ايضاً