العدد 5031 - الأربعاء 15 يونيو 2016م الموافق 10 رمضان 1437هـ

بدء دورة الكواسر الرمضانية الأولى اليوم برعاية الشويخ

تبدأ اليوم الخميس (16 يونيو/ حزيران 2016) دورة الكواسر الرمضانية الأولى تحت شعار " السلوك البيئي أخلاق وحضارة " ولغاية أسبوع على صالة نادي باربار، وذلك برعاية العضو البلدي ممثل أولى الشمالية علي عبدالله الشويخ وبدعم مجموعة من المؤسسات التجارية في القرية.

وأوضح الشويخ أن " الدورة ستقام على صالة نادي باربار بمشاركة 12 فريق مكون من 12 لاعب بما مجموعه 144 مشارك، وذلك بدءا من (اليوم) 16 يونيو ولغاية 21 يونيو ".

وأضاف " أما فريق اللجنة المنظمة هم محسن علي الغانم، علي منصور الناصر، عبدالله علي الغانم، فهد عبدعلي وخليل إبراهيم الجمري ".

وذكر الشويخ أن " هدايا الدورة ستكون كؤوس ذهبية للفريق الأول وكؤوس فضية الثاني، كؤوس لأفضل لاعب وأفضل حارس وأفضل هداف، دروع إلى نادي باربار والراعي الذهبي والداعمين بالإضافة إلى جوائز للجمهور ".

وقال أن " الدورة نجحت قبل أن تبدأ حيث لاقت صدى واسعا واستحسانا كبيرا لدى الجمهور وأهالي القرية في مجالس الشهر الكريم الذين يطالبون باستمرارية الدورة في الأعوام القادمة "، لافتا إلى أن " يهدي هذه الدورة إلى جمهور الكواسر " وداعيا لهم للحضور والمشاركة في الدورة.

وعبر الشويخ عن جزيل شكره وامتنانه للرعاة من المؤسسات التجارية في القرية واللجنة المنظمة للدورة، مؤكدا " دعمه المستمر للشباب وفعالياتهم الرياضية التي تشغل أوقاتهم بما يفيد ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:28 ص

      خلي النائب يقوم بمسئولياته مو يسوي دورات هذا اللي فالح فيه

اقرأ ايضاً