العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ

دوسري البديع: عرضا المالكية والنجمة لنواف عبدالله لم يرقيا لمستوى الطموحات

قال إن الشهيبي تم تخويله بالتعاقد مع محترفين تونسيين...

اليمني نواف عبدالله مع فيكتوريوس في «ناصر 9»
اليمني نواف عبدالله مع فيكتوريوس في «ناصر 9»

أكد رئيس نادي البديع علي حسين الدوسري أن العرضين المقدمين من نادي المالكية ونادي النجمة لضم اللاعب اليمني نواف عبدالله لم يرقيا للطموحات حتى الآن ولا يصلان لمستوى وأداء اللاعب الذي برز كثيراً في منافسات الموسم الرياضي الماضي بدوري الدرجة الأولى مع فريق المالكية حينما لعب له بنظام الإعارة، مشيراً إلى أن نواف إذا لم يحصل على عرضٍ مناسب فإنه سيبقى في صفوف البديع الموسم القادم كونه مرتبطاً بعقد لمدة خمس سنوات.

ونواف عبدالله من أبرز لاعبي خط الوسط بدوري الموسم الماضي، وساهم في وصول المالكية للمركز الثالث بدورينا وأصبح محط أنظار بعض الأندية لكن النجمة والمالكية هما فقط من طلباه رسمياً، وهو يلعب حالياً في صفوف فريق فيكتوريوس بدورة «ناصر 9»، واليوم سيظهر ضد الفخار في نصف نهائي البطولة.

وأضاف الدوسري «لا توجد لدينا شروط تعجيزية بخصوص انتقال نواف عبدالله، ولكن ما تم تقديمه لا يصل لمستوى الطموح، وبالتالي إذا لم يتم الحصول على العرض المناسب فإن بقاء اللاعب لدينا الموسم القادم وارد بقوة، بالذات أننا نرغب في تدعيم صفوف فريقنا حتى يظهر بأفضل صورة من أجل المنافسة بقوة على الصعود لدوري الدرجة الأولى، ونواف سيكون إضافة لنا لو بقى، لكن نحن قلناها من ذي قبل إن أي لاعب يحصل على عرض مناسب من نادٍ آخر فلا مانع من انتقاله بشرط ضمان الاستفادة المادية والفنية».

وبخصوص الفريق البدعاوي قال الدوسري: «سبق أن ذكرت في تصريح سابق أننا اقتربنا كثيراً من التعاقد مع المدرب التونسي علي الشهيبي، وهو بالفعل، صحيح أنه لم يمضِ على العقد الرسمي إلى الآن لكنه سيكون مدرباً للخيول الخضراء إن شاء الله، وسيتم تعيين مساعد له قريباً، وهذا المساعد هو من سيبدأ الإعداد لحين وصول المدرب كونه مرتبطاً بعقدٍ في تونس وسيتواجد في البحرين بشهر أغسطس/ آب، وقبل فترة كافية من انطلاق الدوري، لكنه بدأ يتعرف على كل ما يختص بالفريق من خلال متابعته لكل أموره وأخباره وبعض تفاصيل مبارياته الموسم الماضي».

وقال الدوسري أيضاً إنه تم الاتفاق على تخويل المدرب بالتعاقد مع لاعبين اثنين من تونس ليكونا محترفين في صفوف الفريق البدعاوي الموسم المقبل كذلك، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يشكل كل المحترفين الذين سيتم التعاقد معهم إضافة كبيرة للفريق.

العدد 5033 - الجمعة 17 يونيو 2016م الموافق 12 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:42 ص

      نعم غاليتم و سوف تنهون طموح اللاعب .. أجل 17 الف لموسم واحد ... للعلم في حال عدم التجديد اللاعب راح يسافر للسعودية و ما راح يرجع البديع ولا يوجد أي شرط جزائي بالعقد ..

    • زائر 1 | 1:26 ص

      افا يالبدعاوية افا

      كنا نعطيكم لاعبين بدون مقابل والحين اتغلون نواف علينا .. قدامى البديع يذكرون الاسماء الملكاوية الي مثلت البديع ... اللاعب عنده رغبة في ان يستمر مع المالكية ليش توقفون فى طريقه خلوه يتيسر وبالسعر المعروض تعرفون حال نادينا بعد

    • زائر 2 زائر 1 | 1:40 ص

      اخي السالفه ماتحمل على محمل جذي هذي كرة قدم مو عزيمة عيش ودجاج

    • زائر 5 زائر 2 | 3:20 ص

      اهم شئ رغبة اللاعب أم العروض المقدمة يختار الأفضل ونحن في عصر الاحتراف كل الأندية في العالم تأخذ برغبة اللاعبين

    • زائر 4 زائر 1 | 2:43 ص

      الحين زمن الاحتراف وقبل اللاعبين ينتقلون بالمجان ومن حقهم لبديع يستفيدون من اللاعب و ودهم يوصلون للممتاز بعد

اقرأ ايضاً