العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

المقلة يشارك في اجتماعات مجلس الإدارة العالمي للجمعية الدولية للإعلان

خميس المقلة
خميس المقلة

يشارك رئيس جمعية المعلنين البحرينية، عضو المجلس العالمي للجمعية الدولية للإعلان، خميس محمد المقلة، في اجتماعات مجلس الإدارة العالمي للجمعية الدولية للإعلان التي تعقد في مدينة «كان» الفرنسية يومي 19 و20 يونيو/ حزيران الجاري، ويحضرها ممثلون عن الدول المشاركة في مجلس إدارة الجمعية، ومنها مملكة البحرين، التي تشارك في عضوية مجلس الإدارة العالمي منذ العام 1992.

وأفاد المقلة بأن جمعية المعلنين البحرينية، التي تمثل الجمعية الدولية للإعلان في مملكة البحرين، حريصة على المشاركة في اجتماعات مجلس الإدارة العالمي، وشاركت مؤخراً في اجتماعات مجلس الإدارة الذي عقد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في العام 2014، وبعدها في اجتماعات لندن بالمملكة المتحدة في العام 2015.

وأضاف المقلة أن جدول أعمال اجتماع «كان» يتضمن العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بصناعة الإعلان واتصالات التسويق العالمية، بالإضافة إلى مؤتمر الإعلان العالمي القادم والتقارير المالية والإدارية وانتخاب مجلس إدارة ورئيس جديد للجمعية الدولية للإعلان للعامين المقبلين.

كما يتضمن برنامج الاجتماع حضور جانب من مهرجان «كان ليونز» العالمي للإعلان الذي يقام في الفترة من 18 إلى 25 يونيو الجاري، وتشارك فيه الجمعية الدولية للإعلان، ولديها مقر دائم في المهرجان يلتقي فيه أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأعضاء الجمعية وضيوفهم خلال أيام المهرجان.

الجدير بالذكر أن الجمعية الدولية للإعلان، التي يقع مقرها الرئيسي في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، قد تأسست في العام 1938، وهي تجمع عالمي متميز يضم كل أطراف صناعة الإعلان واتصالات التسويق في العالم من معلنين ووسائل إعلام ووكالات إعلان وخبراء ومستشارين وأكاديميين، ويبلغ عدد أعضاء الجمعية حوالي 4000 عضو من 76 دولة، ولديها 56 فرعاً في مختلف دول العالم، ومنها فرع البحرين الذي تأسس في العام 1992.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً