العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

حسين الموسوي قريب من العودة لسلة المحرق

حسين الموسوي في مشاركة سابقة مع المحرق
حسين الموسوي في مشاركة سابقة مع المحرق

اقترب اللاعب البحريني المقيم في الكويت حسين الموسوي من العودة لتمثيل سلة المحرق مجدداً خلال الموسم المقبل، وذلك بعد ابتعاده عن الفريق الموسم الماضي وعودته للعب في الكويت.

وكان المحرق قد تعاقد مع الموسوي لمدة ثلاثة مواسم إلا أن الإصابات التي لحقت به وابتعاده الطويل عن الملاعب أدى إلى عدم استفادة الفريق من خدماته بالشكل المطلوب.

ونظراً لما يعانيه المحرق من نقص في مركز 4 بعد الإصابة القوية التي تعرض لها لاعبه الجديد علي شكر الله واحتمال غيابه عن معظم منافسات الموسم المقبل، فإن إدارة سلة المحرق تتحرك لسد الثغرة في هذا المركز من خلال التفاوض مع الموسوي لإعادته مع الفريق.

واقترب المحرق من الاتفاق مع اللاعب للعودة لتمثيل سلة المحرق، وخصوصاً أنه بدأ باستعادة أفضل مستوياته الفنية في الآونة الأخيرة.

وتسعى إدارة سلة المحرق الجديدة بقيادة الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة إلى إعادة تدعيم صفوف الفريق وترتيب أوراقه من خلال إعادة الموسوي وتجديد التعاقد مع بدر عبدالله وكذلك العمل على إعادة صانع ألعاب الفريق أحمد حسن.

ويعتبر الموسوي الخيار الأمثل لسلة المحرق في مركز 4 نظراً لما يتمتع به من قوة جسمانية وقدرة على التصويب، كما أنه يمتلك الجنسية البحرينية وسبق له تمثيل المحرق ما سيسهل من إجراءات تسجيله من دون عوائق في الاتحاد البحريني لكرة السلة.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:24 ص

      مدناوي : والحاله معاهم سقط سهوا

    • زائر 1 | 3:22 ص

      مدناوي : بالتوفيق يا الذيب لان الدوري بدون قوة المحرق وستره والاهلي والمنامه يضعف

    • زائر 3 زائر 1 | 7:24 م

      المحرق يحاول يعدل فريقه بكل ما أوتي من قوة ولكن ما اعتقد راح يسوي شي ابدا لا في الدوري ولا في الكأس

اقرأ ايضاً