العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

الدير يبقي محسن حبيب ويفتح الباب لعودة مدن

يتجه للتغيير على مستوى جهاز الفريق الأول

حسن الديري-حسين مدن-عبدالمحسن حبيب
حسن الديري-حسين مدن-عبدالمحسن حبيب

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الدير حسن الديري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن النادي قرر الإبقاء على لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي عبدالمحسن حبيب، مضيفاً «نعتبر هذا اللاعب مكسبا للنادي فنيا وسلوكيا، نحسبه أحد أبناء النادي، سنتفاوض معه على التجديد، وآمل أن نوفق في الإبقاء عليه موسما إضافيا».

وتحدث حسن الديري عن عودة حسين مدن المحتملة للنادي بعد أن ترك النادي لصالح البحرين منذ أكثر من 10 سنوات قبل أن يقضي الموسمين الأخيرين في صفوف النادي الأهلي، قائلاً: «حسين مدن ابن نادي الدير، وباب العودة إليه مفتوح إذا كان يملك الرغبة في ذلك، بالنسبة لنا كمجلس إدارة نرغب في عودته بكل تأكيد، ولكن لم نتحدث معا بهذا الشأن حتى الآن».

ونفى حسن الديري الأنباء التي تحدثت عن التعاقد بشكل رسمي مع أحد المدربين الوطنيين للموسم المقبل لقيادة الفريق الأول بدلا عن المدرب الوطني محمد جواد، غير أنه قال: «اجتمعنا مع أحدهم، واتفقنا مبدئيا على التعاقد مستقبلا للموسم الرياضي (2017 /2018)، لا أخفي أن هناك رغبة من المعنيين باللعبة في التجديد للموسم المقبل أيضاً، سنناقش الأمر بعد يومين».

وكانت مهمة قيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الديراوي أسندت لابن النادي المدرب الوطني محمد جواد، وعلى رغم من حالة الإحلال والتجديد الشاملة فإنه أبقى الفريق في الموسمين السابقين داخل الدورة السداسية للمجموعة الأولى «سداسية الكبار»، فاحتل رابعا الموسم قبل الماضي وخامساً في الموسم الماضي، وهو ما يعتبر نتيجة جيدة قياساً بالظروف.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:46 ص

      مدرب يستحق الشكر

      لا يوجد مدرب في تاريخ الدير امسك الفريق بهذه الظروف ! محمد جواد ابن المنطقة و ابن النادي تمسك بالفريق بكل حالاته . تخيل عدد لاعبين فريق الاول ٧ ! فريق الدير يلعب مبارياته بدون احتياط على رغم ان لعبة كرة اليد التبديل مفتوح فيها. مع ذلك حقق محمد جواد نتائج جيدة و طيبه و فوق الامكانيات و المعطيات . لو مدرب ثاني غير جواد لترك الفريق و تعذر عن تحقيق نتائج

اقرأ ايضاً