العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

الهملة يتأهل لنهائي بطولة بتلكو الرمضانية

من لقاء الهملة والمعامير
من لقاء الهملة والمعامير

صعد فريق الهملة إلى المباراة النهائية لبطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين بعد فوزه على المعامير بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما أمس الأول الجمعة على ملاعب بتلكو بالهملة.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيريّاً كبيراً من أنصار الفريقين، واحتفلت جماهير الهملة مع لاعبيها بالتأهل للمباراة النهائية بعد تقديمه مستوى مميزاً في اللقاء وتأهل بكل جدارة واستحقاق.

وأنهى الهملة الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله حسين إبراهيم بعد حصوله على كرة عرضية أودعها داخل شباك المعامير في الدقيقة 22، وسنحت فرص للهملة بتسجيل أهداف في هذا الشوط، كانت أبرزها تسديدة انفراد صريح قبل دقائق من نهاية الشوط لكن الكرة لم تدل الشباك.

وفي الشوط الثاني تدخل مدرب المعامير وأجرى تغييرات من أجل العودة للمباراة وهاجم المعامير بكل قوة لكنه اصطدم بدفاع مميز من الهملة ومن خلفهم تألق حارس المرمى.

وحصل الهملة على ركلة جزاء في الدقيقة 31 من زمن الشوط الثاني تمكن من خلال علي عبدالله من تسجيل الهدف الثاني لفريقه، وعلى رغم المحاولات الكثيرة من المعامير فإن جميعها لم تفلح بأي هدف لتنتهي المباراة بفوز الهملة بهدفين نظيفين ويتأهل للمباراة النهائية.

أدار المباراة باقتدار طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة محمد غازي ومساعده الأول سلمان اطلاسي ومساعده الثاني سيف هلال.

العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً