العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ

سترة يعاود مفاوضاته مع المدرب سيد حسن شبر

عاود نادي سترة مفاوضاته من أجل التعاقد مع المدرب الوطني سيد حسن شبر لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل، وذلك بعد عدم التوصل إلى اتفاق نهائي مع المدرب الوطني الشاب هشام عبدالجليل الماحوزي لقيادة «البحارة».

وكانت الإدارة الستراوية فاوضت شبر في البداية لكنها لم تتفق معه، ليتحول الأمر للمفاوضات مع الماحوزي وكذلك لم يكن هنالك اتفاق بالرغم من بعض الأنباء التي ذكرت عن اقترابه من هذه المهمة، لتعود المفاوضات من جديد مع شبر الذي كان قد قاد الفريق للصعود لدوري الكبار في موسم 2014-2015 قبل أن يتحول لتدريب نادي الاتحاد في الموسم المنصرم.

وكان المدرب الوطني خالد الحربان قاد الكرة الستراوية الموسم المنصرم في دوري الكبار، وعلى الرغم من تقديم مستويات لافتة أغلب المباريات فإن ذلك لم يكن كافياً لبقاء الفريق بالدرجة الأول ليعاود مكانه للدرجة الثانية، وتحول الحربان لتدريب منتخب الفتيات بالرغم من وجود رغبة ستراوية في تجديد التعاقد معه.

العدد 5035 - الأحد 19 يونيو 2016م الموافق 14 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:57 ص

      حان وقت الشباب

      نتمنى من ادارة سترة التعاقد مع المدرب الشاب هشام الماحوزي فهذه الفترة هي فترة المدربين الشباب واصحاب الطموح

    • زائر 1 | 2:39 ص

      ..

      نتمنى من إدارة سترة التعاقد مع الكابتن هشام .. السيد اخذ فرصته في اكثر من مره واكثر من نادي ولم يقدم اي شيء يذكر وحتى يوم صعد ويانه جاب لينه 10 لاعبين من بره .. اعتقد جاء وقت اعطاء الفرصه للمدربين الشباب وعندكم تجربة الاتحاد مع كرامي والنجمه مع علي عاشور

    • زائر 3 زائر 1 | 8:08 م

      صعود

      السيد.. هو من صعد بفريقكم الي الاولى.بس انتم ما قدرتونه.
      ليش ادارتكم تركض وراه.بدون كلام فاضي.خلك محترم يالحبيب.

اقرأ ايضاً