العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

المجدمي: ملف مدرب «طائرة البسيتين» يُحسم الأسبوع المقبل... ونهدف لبقاء الحايكي

هدفنا المنافسة بالموسم الجديد...

يحيى المجدمي
يحيى المجدمي

أكد نائب رئيس نادي البسيتين يحيى المجدمي لـ»الوسط الرياضي»، أن هدفهم الأساسي بالنسبة للموسم الرياضي المقبل، هو تشكيل فريق قادر على المنافسة في لعبة الكرة الطائرة، وذلك بعدما تراجعت اللعبة في المواسم الأخيرة، وهو الذي حقق لقب كأس سمو ولي العهد في موسم 2007-2008.

وأضاف «طموحنا سيكون تشكيل فريق قادر على المنافسة على ألقاب الموسم الجديد... الأسبوع المقبل ستتضح الكثير من الأمور بهذا الشأن. إذ سنعقد اجتماعاً مع اللجنة المكلفة بهذا الأمر، وذلك بهدف معرفة توصياتها، حتى نحسم من سيقود فرق الكرة الطائرة من الناحيتين الفنية والإدارية».

وبشأن مدرب الفريق الأول، قال: «لم نحدد المدرب بعد، لكن هناك اجتماعات ستعقد قريباً، وبناءً عليها سيتحدد المدرب القادم للفريق... لكن ما أستطيع تأكيده هو أن المدرب سيكون وطنياً».

وأشار المجدمي إلى أن الإدارة ستسعى للتعاقد مع لاعب محترف قوي حتى يقدم الإضافة المرجوة منه للفريق، وأضاف «قررنا عدم التجديد لمحترف الفريق بالموسم الماضي فلاديمير؛ لأن هدفنا جلب لاعب محترف (مميز)».

وتطرق نائب رئيس نادي البسيتين إلى صانع ألعاب حسين الحايكي الذي بات يملك «حرية الانتقال»؛ نظراً لوصوله لسن الثلاثين عاماً، وقال: «الحايكي أحد أبناء النادي، وترعرع فيه حتى وصل للنجومية... نحن في نادي البسيتين متمسكون بخدماته، وسنجلس معه لضمان استمراره مع الفريق؛ لأنه أحد الركائز المهمة بالنسبة لـ(طائرة البسيتين)».

يذكر أن «طائرة البسيتين» تراجعت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، إذ بعدما لعبت الأدوار الأولى في النصف الثاني من العقد الماضي، ها هي قد تراجعت وباتت تلعب على المركزين الخامس والسادس وأحياناً السابع.

العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً