العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ

الموسوي يعود لـ «يد النجمة» ولكن مدرباً لفئة التجمع

النادي العاصمي يكمل تشكيل الأجهزة الفنية للموسم الجديد

السيدمجيد الموسوي
السيدمجيد الموسوي

سيعود لاعب منتخبنا الوطني السابق لكرة اليد السيدمجيد الموسوي للعبة كرة اليد في ناديه النجمة، ولكن كمدرب لفئة التجمع بالنادي ليخوض بذلك أول تجربة في مجال التدريب بعد توقفه عن ممارسة كرة اليد كلاعب في الموسم الرياضي 2014/ 2015.

وتوقف السيدمجيد الموسوي الذي يعتبر من أبرز من أنجبتهم كرة اليد البحرينية في مركز الجناح الأيسر، وممن ساهموا في التتويج التاريخي ببطولة آسيا للشباب في العام 1998، بعد نحو 3 سنوات من تعاقب الإصابات عليه، مما جعله يقوم بأدوار ثانوية مع الفريق الأول قبل التوقف.

وأكمل النادي العاصمي الأجهزة الفنية للعبة كرة اليد للموسم الجديد، وبعد أن اعتذر السيد رضا الموسوي عن القيام بدور المدرب المساعد لمدرب الفريق الأول الصربي بردراغ الذي سيتواجد للموسم الثالث على التوالي، تم تعيين المدرب الوطني علاء عباس، كما سيكون بردراغ وعباس مدربي فئة الشباب.

كما سيقوم علاء عباس بقيادة فريق فئة الناشئين، وأسندت مهمة فئة الأشبال للمدرب الوطني عيسى سلمان، والتجمع للموسوي، وأخيراً فئة المهرجانات للمدرب الوطني (ابن النادي) ياسر معرفي.

وحققت كرة اليد في نادي النجمة إنجازين فقط في الموسم الماضي، إذ توج الفريق الأول بالميدالية الفضية في بطولة الأندية الآسيوية لأول مرة في تاريخ المشاركات البحرينية، كما حقق فريق فئة التجمع بطولة الكأس.

العدد 5036 - الإثنين 20 يونيو 2016م الموافق 15 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً