العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

يد الاتفاق تواصل مشوارها مع المراغي

محمد المراغي - عبدالرزاق خليل
محمد المراغي - عبدالرزاق خليل

أكد رئيس جهاز كرة اليد بنادي الاتفاق عبدالرزاق خليل أن ناديه اتفق مبدئيا مع المدرب محمد المراغي على تكملة المشوار مع الفريق هذا الموسم للموسم الثاني على التوالي، قائلا: «تم الاتفاق معه مبدئيا على الاستمرار في قيادة الفريق للموسم المقبل، وبقيت بعض التفاصيل فقط من أجل توقيع العقد».

يشار إلى أن المدرب المراغي وصل لقيادة الاتفاق في الموسم قبل الماضي، بعد إقالة الفريق لمدربه السابق الجزائري حبيب حبه، وقاد الفريق حينها للوصول لنهائي مسابقة كأس الاتحاد التي خسرها من الأهلي، ليجدد بعدها العقد في الموسم الماضي.

وأضاف «نسعى من خلال التعاقد مع المراغي إلى الاستقرار في القيادة الفنية، وخصوصا أن الإدارة والنادي يبدون ارتياحا من العمل الذي قام به المدرب المراغي خلال فترة الموسم وما قبله، ولذلك قررنا نحن في النادي الحفاظ على جميع الجهاز الفني والإداري؛ لحفظ الاستقرار في الفريق».

وكان الفريق تحت قيادة المدرب المراغي حقق المركز الثامن في مسابقة الدوري العام، وحافظ بالتالي على حصوله على المخصصات المالية التي تصرف لأندية الدرجة الأولى لكرة اليد، فيما خرج من الدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد بالخسارة من جاره باربار.

وبشأن اللاعبين الجدد الذين تنوي إدارة الفريق التعاقد معهم للعب تحت صفوف الفريق الموسم المقبل، أوضح خليل أن هذه المسألة لا جديد بشأنها، مبينا أن الإدارة ستبدأ في التباحث بشأن حاجاتها من اللاعبين من خارج النادي بعد نهاية شهر رمضان المبارك.

العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:16 ص

      قرار موفق ونتمنى مواصله المراغي مع الفريق وجلب لاعبين ضاربين بسبب الحاجه الضروريه للفريق .. الانجاز الذي حققه المدرب الكبير بأخلاقه و عمله الفني عجزه عنه كل التدارات والمدربين السابقين مع تشكيلات افضل من الموجوده حاليا.

    • زائر 1 | 7:59 ص

      تحقيق المركز الثامن انجاز ما شاء الله عليكم .، اقول يا ادرارة الاتفاق استقيلو احسن ليكم محصلين مركز ٨ وتتكلم عن انجاز باالاضافه الى خسران الكاس مدرب لا يصلح أن يمسك فريق أول او شباب

اقرأ ايضاً