العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

أفراح كبيرة لفيكتوريوس بإحراز اللقب الثالث ومعادلة رقم الزلزال

فريق فيكتوريوس بطل بطولة ناصر9 لكرة القدم
فريق فيكتوريوس بطل بطولة ناصر9 لكرة القدم

عاش لاعبو فريق فيكتوريوس، بالإضافة لأعضاء الجهازين الفني والإداري أفراحاً كبيرة للغاية بعد تحقيق لقب ناصر9 أمس الأول، وبذلك يتعادل الفريق مع الزلزال بواقع 3 بطولات لكل فريق، واثنتان لفريق الفخار وواحدة للنوايف.

وقال مدير الفريق محمد الجناحي: «بداية نهنئ سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما حققه الفريق في بطولة سموه التاسعة لكرة القدم، فقد فزنا باللقب بفضل تكاتف الجميع من جهازين فني وإداري ولاعبين، واستطعنا أن نقدم مستويات قوية في هذه المشاركة تمكنا من إحراز الكأس الغالية، وضع الفريق نصب عينيه هدف المشاركة وهو إحراز اللقب، إذ نجح في تجاوز منافسات الدور الأول بكل جدارة واستحقاق، واستطاع أن يحقق الأهم في دور الثمانية والدور قبل النهائي. وقد تمكن في المباراة النهائية من الظهور بمستوى فني قوي وطبق خلاله تعليمات المدرب في هذه المواجهة، والتي منحتنا الفوز وتحقيق المركز الأول. فكل الشكر والتقدير للجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين».

الذوادي: حققنا الكأس بالعمل الجماعي

أعرب حارس فريق فيكتوريوس عبدالله الذوادي عن سعادته بتحقيق فريقه لقب بطولة الشيخ ناصر، مؤكدا أن هذه النتيجة جاءت بفضل العمل الجماعي الذي قدمه اللاعبون داخل أرضية الملعب، والذين استطاعوا من خلالها معانقة الكأس الغالية، مشيدا بالجهود التي بذلها الجهازان الفني والإداري مع اللاعبين خلال فترة الإعداد، وتهيئة الفريق بالصورة المطلوبة لتحقيق هذا الهدف على أرض الواقع، مشيرا إلى أن المنافسة كانت قوية بين جميع الفرق في هذه النسخة من البطولة، وأن مشوار فريقه لم يكن مفروشا بالورود، وأن ما تحقق جاء بفضل الانضباط التكتيكي العالي والحماس والقتالية، مهنئا الشيخ ناصر وجميع أفراد الفريق بهذا الإنجاز، ومتمنيا أن يواصل الفريق الظهور المتميز وتحقيق المزيد من الألقاب في النسخ القادمة.

شموس: سعداء بالكأس

قال اللاعب ثامر شموس: «نحن سعداء بما حققناه في بطولة الشيخ ناصر، فتحقيقنا لقب هذه النسخة جاء بجدارة واستحقاق، بعد المستوى الفني الذي قدمناه خلال منافسات البطولة. فقد كنا على قدر كبير من الانضباطية، وطبقنا تعليمات الجهاز الفني في أرضية الملعب، ووصلنا لهذه المرحلة من المنافسات، بعد تحقيقنا الهدف في كل مرحلة نخوضها في هذه المشاركة. وكنا على يقين بقدراتنا وإمكاناتنا في تحقيق الهدف في هذه البطولة وهو معانقة الكأس الغالية».

وأضاف «أنتهز الفرصة لأهنئ الشيخ ناصر بهذه النتيجة، والجهازين الفني والإداري وجميع زملائي اللاعبين، وطموحنا أن نواصل هذا المستوى في مشاركاتنا لتحقيق المزيد من الألقاب».

زويد: فريقنا كان مميزاً

أعرب مدرب فريق فيكتوريوس صديق زويد عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفريق لقب بطولة الشيخ ناصر، مؤكدا أن الفريق قدم نفسه بشكل متميز في المباراة الختامية، ونجح في تحقيق النتيجة لصالحه، والخروج فائزا في هذه المواجهة التي تمكن خلالها من معانقة الكأس الغالية، مضيفا أن اللاعبين كانوا على قدر كبير من المسئولية، وطبقوا التعليمات بالشكل المطلوب الذي حقق من خلاله الفريق هذه النتيجة.

وقال المدرب زويد: «سعداء بتحقيقنا لقب ناصر 9، فقد كنا نجحنا في الوصول للمباراة النهائية، بفضل المستوى الفني المتميز الذي قدمناه بمنافسات هذه البطولة، ولعبنا مباراة نهائية قوية، استطعنا من خلالها تحقيق الفوز وإحراز الكأس بجدارة واستحقاق. وأنتهز الفرصة لأهنئ الشيخ ناصر والطاقم الفني المعاون والجهاز الجهاز الإداري وجميع اللاعبين على تحقيقنا لهذا الإنجاز في هذه المشاركة».

العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً