العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

«سلة البحرين» تتعاقد مع سلطان ماجد وفؤاد إبراهيم

عبدالله أحمد: نسعى لتعزيز الصفوف للدخول بالمنافسة

سلطان ماجد يوقع للبحرين بحضور مدير اللعبة عبدالله احمد
سلطان ماجد يوقع للبحرين بحضور مدير اللعبة عبدالله احمد

أكد مدير لعبة كرة السلة في نادي البحرين عبدالله أحمد أن فريقه يسعى لتعزيز صفوفه في الموسم الجديد، من أجل الدخول في المنافسة بقوة على صدارة الدور الخماسي، لحصد مقعد في الدور السداسي الموسم المقبل، مبينا أن فريقه نجح إلى الآن في ابرام تعاقدين.

وقال: «نتفاوض مع عدد من اللاعبين، ونجحنا في التوقيع مع اللاعب الشاب سلطان ماجد الذي يجيد اللعب تحت السلة بعد تمثيله نادي الحد قبل موسمين».

وأضاف «اللاعب إضافة جيدة للفريق ونتمنى التوفيق له مع سلة البحرين».

وأكد أحمد أن ناديه قد تعاقد أيضا مع لاعب الاتحاد السابق فؤاد إبراهيم، وذلك في إطار عملية تعزيز الصفوف التي يقوم بها الفريق.

وأشار أحمد إلى وجود مفاوضات مع عدد من اللاعبين الآخرين، مبينا أن اللاعبين الحاليين في صفوف سلة البحرين لم يتم التخلي عن أي منهم.

وقال: «الفريق مازال بتشكيلته السابقة ولم نتخل عن أي لاعب إلى الآن، بل نسعى إلى إدخال عناصر جديدة تعطي قوة إضافية للفريق».

وأكد عبدالله استمرار الجهاز الفني للفريق المكون من المدرب عبدالكريم العنزور ومساعده صلاح عبدالكريم.

وقال: «الجهاز الفني بقيادة المدرب العنزور يقوم بعمل مميز، والفريق يتقدم من موسم إلى آخر، ونحقق نتائج مميزة، ونتوقع أن يكون وضعنا في هذا الموسم أفضل من السابق».

وعن التجديد مع محترف الفريق الأميركي ترفيسغاريسون، أوضح أحمد أن النية تتجه لعدم التجديد مع اللاعب، والبحث عن لاعب آخر يعطي إضافة فنية أفضل للفريق.

وقال: «من المبكر الحديث عن المحترف، غير أننا سنبحث عن لاعب بمواصفات جديدة، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة، وخصوصا أن هناك دعما أكبر من الإدارة التي لم تقصر مع الفريق».

وأضاف «نحن من الفرق القليلة التي لا توجد عليها أي متأخرات للمدربين أو اللاعبين، وهذا يبين احترافية عمل الإدارة وحسن تدبيرها الأمور».

العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:26 ص

      اعتقد ان البحرين فريق حديث التكوين ومن الصعب عليه إيجاد فريق عنده القدرة على مجارات باقي الفرق حتى في الدورة الخماسية مع احترامي للجميع على ما يقومون به من مجهوداتهم والتفاني في العمل

    • زائر 4 زائر 3 | 8:43 ص

      بعض الأندية لو انها تركز على الألعاب الأساسية احسن وأفضل بدل من تقحم نفسها في مجال ليس من اختصاصها واقصد البحرين مثلا فرق شاسع بين تنس الطاولة كرة السلة وغيرها من الأندية

اقرأ ايضاً