العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

"الصحة الكويتية": وفاة نزيل وإصابة نحو 31 آخرين في حريق بعنبر بالسجن المركزي

مجموعة من أهالي السجناء الكويتيون يتوافدون إلى السجن المركزي للاطمئنان على أقاربهم
مجموعة من أهالي السجناء الكويتيون يتوافدون إلى السجن المركزي للاطمئنان على أقاربهم

أعلنت وزارة الصحة الكويتية وفاة نزيل بالسجن المركزي اثر استنشاقه دخانا نتيجة حريق اندلع اليوم الخميس (23 يونيو/ حزيران 2016) في أحد عنابر السجن، فيما نقلت خمسة حالات إصابة حرجة إلى العناية المركزة في مستشفى الفروانية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، أوردته وكالة الأنباء الكويتية ( كونا) إن الإصابات بين النزلاء ما بين شديدة ومتوسطة واغلبها جاءت نتيجة الاختناق.

وأشارت الوزارة إلى نقل 12 مصابا إلى مستشفى الفروانية منهم عشر حالات غير مستقرة فيما تم نقل ثلاثة مصابين الى مستشفى الجهراء حالة احدهم غير مستقرة بالإضافة الى 11 مصابا نقلوا الى مستشفى الصباح منهم حالة واحدة حرجة.

وأوضحت الوزارة أن ادارة الطوارئ الطبية تعاملت مع الحريق "بمهنية عالية حيث استعانت بـ 17 سيارة اسعاف مجهزة طبيا وسيارتي اسناد فني من ادارة الامداد بالوزارة للتعامل مع حادث الحريق".

وأكدت الوزارة "نجاح (الطوارئ الطبية) بنقل المصابين بالسرعة المطلوبة الى مستشفيات الفروانية والصباح والجهراء لتلقي العلاج".

وفي وقت سابق اليوم، ذكرت تقارير إخبارية أن ثلاثة أشخاص قد لقوا حتفهم وأصيب ما لا يقل عن 20 أخرين بسبب حريق التهم أحد أجزاء السجن المركزي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً