العدد 5038 - الأربعاء 22 يونيو 2016م الموافق 17 رمضان 1437هـ

مهنة المحاماة تسيطر على المسلسلات الرمضانية المصرية

تسيطر مهنة المحاماة على أحداث غالبية الأعمال الدرامية، حيث يجسد أبطال مجموعة من الأعمال دور المحامي، ويأتي في مقدمتهم الفنانة ليلى علوي التي تجسد دور محامية في مسلسل "هي ودافينشي"، حيث تتعرض لبعض المواقف الصعبة في حياتها ثم تتغير حياتها بعد ظهور دافينشي في حياتها، يشاركها البطولة خالد الصاوي، ومي سليم، وأحمد سعيد عبد الغنى، وبيومي فؤاد، وريم هلال، وحسام فارس، وانجى أباظة، وهدى الإدريسي، ومحمد أحمد ماهر، وتأليف محمد الحناوي وإخراج عبد العزيز حشاد، بحسب تقرير لصحيفة "الاهرام" المصرية اليوم الخميس (23 يونيو / حزيران 2016).

كما يحسد الفنان محمد رمضان دور محام من أسرة متوسطة فى مسلسل «الأسطورة» وتنقلب حياته بعد عدم الموافقة على تعيينه بالعمل فى النيابة ويتغير مسار حياته في الأحداث، المسلسل يشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، نسرين أمين، عايدة رياض، ياسمين صبري، دنيا، مي عمر وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد سامى.

كما تجسد الفنانة غادة عادل نفس الدور في مسلسل "الميزان"، حيث تجسد دور محامية شابة تتعرض للعديد من المواقف، من خلال دفاعها عن الحق للحصول على حكم قضائي في قضية تترافع من أجلها ويشاركها البطولة باسل الخياط وأحمد فهمي وناهد السباعي وشيرين رضا وصبري فواز وبيومي فؤاد وأحمد العوضي وهنا الزاهد وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

كما يجسد الفنان فتحي عبد الوهاب شخصية محامى في مسلسل " الخانكة " أمام غادة عبد الرازق وماجد المصري وانتصار وسميرة عبد العزيز ومشيرة إسماعيل ونهى العمروسى وميرهان حسين وتأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة.‪





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:32 م

      من المعروف أن المظلوم فقير بينما الظالم غني في دولة الباطل. لذلك يستطيع المحامي المرموق يستأجره الظالم كي يروج الأكاذيب لإتهام المظلوم وتبرئة الظالم. وكثير جدا ممن يعملون في سلك المحاماة يعرفون ما أقصد لأنهم تأتيهم القضايا التي يحتاجون فيها أن يبيعوا كرامتهم وقيمهم كي يؤثروا طاعة اللئام على مصارع الكرام. كي تنحح في عمل المحاماة في هذا الزمن فعليك إذا أن تكون ذو أوجه وتبدع في هذا بأن تقبل بعض القضايا البسيطة التي تنصر في المظلوم كي تحسن من سمعتك ومن جانب آخر بالخفاء تأخذ قضايا تنصر الظالمين!

اقرأ ايضاً