العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

«نهضة فتاة البحرين»: أوضاع الجمعية المالية مستقرة

قالت جمعية نهضة فتاة البحرين، في بيان لها أمس السبت (25 يونيو/ حزيران 2016)، إن «استراتيجية عملها وعطائها تجاه المرأة والمجتمع ثابت منذ تأسيسها قبل 60 عاما ولايزال يأخذ مسارا تصاعديا ومستمرا تحت شعار: «عطاء مستمر ومتميز». وذكرت الجمعية أن «أوضاعها المالية في جميع مؤسساتها مستقرة وأن انشطتها وعطاءها مستمر وخصوصا في مجال تقديم الخدمات النفسية والإرشادية الاجتماعية المجانية للمرأة البحرينية التي لم تتوقف بسبب مالي أو غير مالي».

وأضافت أنه «لا علاقة لها من قريب أو بعيد بما ورد في الخبر وتفاصيل المقابلة، وتؤكد أنها لم تجر أي مقابلات صحافية أو إعلامية مع أي من هاتين الجهتين الإعلاميتين أو مع غيرهما فيما يتعلق بالموضوع المشار إليه وما ورد فيه من تفاصيل».

ونوهت إلى أن «استمراريتها في الشراكة الفعالة مع المؤسسات الرسمية والأهلية خدمة ودعماً لقضايا المرأة البحرينية وحقوقها، و أن ما ورد في الخبر لا علاقة ولاصلة لها به».

وأهابت الجمعية «بالجهات الصحافية والإعلامية ومصادرها ان تكون على مستوى الجدية والمهنية والمصداقية وتحري الدقة في نشر هذه الأخبار».

العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:38 ص

      دور و عطاء متميز لجمعية نهضة فتاة البحرين منذ تاسيسها عام 1955 بجهود نساء البحرين و المستمرات الى الان فى هذا العمل النسائي الاهلى العظيم لخدمة و رعاية حقوق و قضايا المراة البحرينية من خلال ما يقدمن من اعمال و مشاريع رائعة تخدم المراة و الطفل و المجتمع البحرينى باداء عالى الهمة و التفوق بدا بالتوعية البيئية و التوعية الاجتماعية و الثقافية و سابقا فى مجالات محو الامية و رياض الاطفال و الدراسات و البحوث و حاليا لمشاريع مركز عائشة يتم للارشاد الاسري التابع للجمعية و مكتب دعم المراة المعيلة

اقرأ ايضاً