العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

الزياني: صفقة حسين الحايكي مفيدة جداً لـ «طائرة النجمة»

يوسف الزياني مصافحاً حسين الحايكي بعد توقيع العقد
يوسف الزياني مصافحاً حسين الحايكي بعد توقيع العقد

أبدى مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» ارتياحه من نجاح ناديه بالتعاقد مع صانع ألعاب منتخبنا حسين الحايكي؛ وذلك لكي يدافع عن ألوان «طائرة الرهيب» في الموسم المقبل.

وأضاف «بكل تأكيد نحن سعداء بأننا حسمنا هذه الصفقة لصالحنا... فحسين الحايكي صانع ألعاب متميز، وهو أحد الكفاءات الوطنية (الرائعة) بهذا المركز، ونحن منذ الموسم الماضي سعينا من أجل التعاقد معه لكن بسبب ارتباطه مع ناديه البسيتين لم نتمكن من ذلك، ولهذا جددنا رغبتنا في التعاقد معه، لأنه حصل على (حرية الانتقال نظراً لوصوله لسن الثلاثين عاماً)، إذ على رغم وجود بعض الأندية المتنافسة الأخرى للحصول على خدماته إلا أننا ولله الحمد وفقنا في جلبه للفريق، إذ نحن بالنجمة نرى أن هذه الصفقة مفيدة جداً لفريقنا».

وأشار الزياني إلى أن التعاقد مع حسين الحايكي من شأنه أن يشجع بعض اللاعبين المتميزين الذين يفاوضونهم للقدوم إلى «طائرة النجمة»، وتابع قائلاً: «اللاعبون المميزون يهمهم الذهاب لنادٍ متكامل، ولهذا نحن نعتقد أن صفقة الحايكي ستساعدنا على عقد المزيد من الصفقات المهمة التي من شأنها أن تساعد الفريق على تحقيق الألقاب بالموسم المقبل، إذ نحن فتحنا خط التفاوض مع بعض اللاعبين ونحن في صدد انتظار ردهم الرسمي على عروضنا».

وختم حديثه بالقول: «ملف المدرب لم يحسم، دخلنا في سلسلة من المفاوضات مع عدة مدربين لكن للآن لم نتوصل لأي اتفاق مع أيٍ منهم».

العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً