العدد 5041 - السبت 25 يونيو 2016م الموافق 20 رمضان 1437هـ

"المكتبات والمعلومات البحرينية" تنظم الملتقى الأول

المنامة - جمعية المكتبات والمعلومات البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت جمعية المكتبات والمعلومات البحرينية الملتقى الأول للمتخصصين والعاملين في مجال المكتبات والمعلومات.

وأقيمت هذه الفعالية إيماناً من مجلس إدارة الجمعية بأهمية هذه اللقاءات التي تجمع العاملين في مجال المكتبات والمعلومات، ذكر ذلك الرئيس الفخري للجمعية منصور سرحان.

وأشار إلى أنه تم في اللقاء مناقشة وتقييم أداء الجمعية من أجل تطوير وتفعيل نشاطها وتقديم المزيد من الدورات التدريبية للعاملين في مجال المكتبات.

وأشاد سرحان بالتطور الحاصل بالمكتبات على اختلاف أنواعها في مملكة البحرين انطلاقاً من أهمية المكتبات ومراكز المعلومات في تقديم خدمات البحث العلمي ونشر الوعي الثقافي بين جميع أبناء المجتمع. وقال إن جمعية المكتبات والمعلومات البحرينية حظيت ولاتزال تحظى باهتمام المسئولين في حكومتنا باعتبارها جمعية ثقافية صرفة تعمل على تطوير مهارات العاملين في مجال المكتبات والمعلومات بغية تقديم خدمات مكتبية فاعلة تتماشى وظروف المرحلة التي نعيشها.

وقدم الرئيس الفخري للجمعية شكره لمجلس إدارة الجمعية وإلى شركة النظم العربية المتطورة (نسيج) لمساهمتها في إقامة هذا اللقاء البالغ الخصوصية. وفي ختام اللقاء، تم تكريم مجموعة من الأعضاء والمؤسسين للجمعية، كما تم تكريم شركة النظم العربية عرفاناً بدورها في المشاركة بتنظيم الملتقى الأول لجمعية المكتبات والمعلومات البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:32 ص

      جمعية المكتبات والمعلومات من الجمعيات المهمة التي تسهم في الحراك العلمي والثقافي

اقرأ ايضاً