العدد 5041 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

رئيس جامعة البحرين يبحث مع ممثلي هيئات الأمم المتحدة تطوير التعاون

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

التقى رئيس جامعة البحرين رياض حمزة، اليوم الأحد (26 يونيو/ حزيران 2016)، بممثلين لعدة هيئات عالمية وإقليمية تابعة للأمم المتحدة. وبحث الطرفان سبل التعاون والشراكة بين الجامعة وبين هذه الهيئات في أبعاد التنمية المستدامة، والبيئة، والإعلام.

وضم وفد الهيئات الأممية كلاً من: القائم بأعمال المنسق الإقليمي لأنشطة برامج الأمم المتحدة، القائم بأعمال الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي أمين الشرقاوي، وممثل غرب آسيا للمنظمة العالمية للأرصاد الجوية هشام عبدالغني، ومنسق برنامج تغير المناخ المدير التنفيذ في المكتب الإقليمي لغرب آسيا في برنامج الأمم المتحدة للبيئة عبدالمجيد حداد، ومدير مركز الأمم المتحدة للإعلام لبلدان الخليج العربي سمير إمطير الدرابيع، والمدير والممثل الإقليمي لغرب آسيا في برنامج الأمم المتحدة للبيئة إياد أبومغلي.

وأعرب ممثلو الهيئات عن تطلعهم لفتح مسارات للتعاون في المجالات البحثية والاستشارية مع جامعة البحرين وخصوصاً أن الجامعة تزخر بالخبرات والطاقات والاستعدادات الأكاديمية والبحثية القادرة على مساعدة هذه الهيئات في أداء رسالتها وتحقيق أهدافها.

من جانبه، رحب رياض حمزة بممثلي الهيئة الأممية، مؤكداً أهمية تقوية الأواصر بين منظمات الأمم المتحدة والجامعات للتعاون في تحقيق أهداف التنمية الشاملة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

حضر اللقاء نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا وهيب الناصر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً