العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

«رينغو محرقاوي على بياض»... وصرف النظر عن البرازيلي

محمود عبدالرحمن بشعار نادي المحرق سابقاً
محمود عبدالرحمن بشعار نادي المحرق سابقاً

اقترب نادي المحرق كثيراً من التعاقد مع النجم المعروف محمود عبدالرحمن «رينغو» ليلعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل، وليعود إلى «بيته» الذي بدأ مشواره الرياضي فيه وقضى فيه أجمل فتراته الكروية، وبقيت فقط مراسم التوقيع على العقد بين الطرفين.

وتلقى اللاعب العديد من العروض المحلية بعد أن ظهر بصورة مميزة مع المنامة الموسم المنصرم وساهم كثيراً في بقاء الفريق، بالإضافة إلى تميزه في بطولة ناصر9 التي اختتمت مؤخراً وحصل فيها على لقب أفضل لاعب للعام الثاني على التوالي، ولكن بحسب مصادر «الوسط الرياضي» فإن «رينغو» اعتذر إلى كل الأندية التي فاوضته وفضل المحرق دون مناقشة التفاصيل المالية المتعلقة بهذا الأمر، إذ طلب من المحرقاويين وضع كافة بنود العقد على أن يمضي هو عليه!.

ومن المعروف إن «رينغو» بدأ مشواره مع المحرق ثم وصل للاحتراف الخارجي مع القادسية الكويتي، وبعدها عاد للمحرق ثم احترف في المرخية القطرية قبل أن يعود من جديد لـ»الذيب» وفي الموسم المنصرم انتقل للمنامة، والآن سيعود للمحرق مرة أخرى.

وعلى صعيد متصل بالبيت الأحمر فإن المدرب الكرواتي رادان لم يفضل التعاقد مع المهاجم البرازيلي المطروح على الطاولة المحرقاوية لعدم اقتناعه بمستواه؛ كونه شاهده من ذي قبل، وبالتالي ستتحول البوصلة الآن للبحث عن مهاجم آخر.

العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:13 ص

      جماهير المحرق قبل موسمين تقول رينغو منتهي والحين الكل يقول خوووش صفقه ما ينعرف لكم ليش هالتناقض اذا اللاعب معاكم وصلتوه السما واذا ضدكم نزلتوه القاع .. يظل رينغو احد ابناء المحرق المخلصين لشعار النادي الله يوفقه

    • زائر 2 زائر 1 | 4:04 ص

      هذا حال أكثر الأندية اللاعب لين معاهم يرفعونه فوق ولين راح فريق غير ينزلونه حق يحطمون معنوياته والأمثال كثيرة في كل الألعاب

اقرأ ايضاً