العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ

«فيستا ودادباي وفاست تيليكوم» سعداء بتكريم ناصر بن حمد لرعايتهم دورة «ناصر 9»

سمو الشيخ ناصر بن حمد يكرم ممثل شركة «فاست تيليكوم»
سمو الشيخ ناصر بن حمد يكرم ممثل شركة «فاست تيليكوم»

تواصلت ردود الأفعال الإيجابية على تكريم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركات الراعية لدورة سموه للألعاب الرياضية «ناصر 9» في الحفل الختامي.

وأشارت الرئيس التنفيذي لشركة «فيستا»، علياء حسين إلى أن تجربة الشركة ودخولها ضمن رعاة دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية لأول مرة كانت رائعة ومتميزة.

وقالت: «الشركة كانت حريصة على الدخول في شراكة مع دورة ناصر بن حمد الرمضانية؛ لأنها وجدت في الدورة المكان المناسب لإبراز استراتيجيتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية في مملكة البحرين، والتي تسعى بقوة إلى دعمها والمشاركة في النجاحات التي تتحقق لهذا القطاع الذي يقوده بكل اقتدار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة».

وأضافت علياء حسين أن «تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد للشركة في الحفل الختامي كان بمثابة تقدير واضح من سموه على ما قدمته الشركة من دعم للدورة ومساهمتها مع أسرة الشركات الراعية في تحقيق رؤية سموه للدورة وأهدافها ورسالتها النبيلة تجاه الحركة الشبابية والرياضية في البحرين، ونحن فخورون بهذا التكريم، ونتطلع في المستقبل إلى مواصلة دعم الدورة».

داداباي... سعداء بالمشاركة

من جانبه، أعرب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الشركات والرئيس التنفيذي شبير داداباي عن شكره وتقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد على لفتته الكريمة بتكريم مجموعة داداباي في الحفل الختامي للدورة، وقال: «إن مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد بتكريم المجموعة في الحفل الختامي كانت متميزة جدًّا، وتنم عن تقدير سموه للمجموعة التي ساهمت في دعم الدورة من أجل وصولها إلى الأهداف التي وجدت من أجلها في تطوير الحركة الشبابية والرياضية في البحرين».

وبيّن شبير أن «دعم المجموعة لدورة ناصر بن حمد يأتي في إطار سياستها والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني، وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة، لتكون جزءا في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين».

فاست تيليكوم... جهود كبيرة

أما فؤاد عواد من شركة فاست تيليكوم فقد بين أن الشركة حريصة على دعم دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية باعتبارها من الدورات المتميزة على المستويين المحلي والإقليمي، وقال: «نحن فخورون في الشركة بدعم ورعاية دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية، ومشاركتنا في تحقيق الأهداف التي وضعها سموه للدورة، والرامية الى تحقيق النقلة النوعية في الرياضة البحرينية».

وأضاف «إن تكريم سمو الشيخ ناصر بن حمد للشركة في الحفل الختامي هو تكريم لجميع العاملين فيها، ونحن نرى دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد هي المكان الذي نؤكد فيه استراتيجيتنا نحو الشباب البحريني، ودعمه والوقوف إلى جانبه من أجل تطوير نفسه في الجانب الرياضي، الأمر الذي يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الرياضة البحرينية».

العدد 5042 - الأحد 26 يونيو 2016م الموافق 21 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً