العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

مرهون النويدرات: لم نتفق بعد مع الصربي دراغان

محمد علي مرهون
محمد علي مرهون

كشف رئيس جهاز كرة السلة في نادي النويدرات محمد علي مرهون، أن ناديه لم ينه بعد مفاوضاته مع المدرب الصربي دراغان، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل.

وأوضح مرهون أن المفاوضات مع المدرب دراغان قطعت شوطا كبيرا، وهناك شبه اتفاق بين الطرفين بانتهاء توقيع العقود.

وقال: «حتى الآن لا يوجد تطورات جديدة على الموضوع، وخصوصا أن هذه الفترة من شهر رمضان المبارك تكون هادئة والمفاوضات فيها بطيئة».

وتوقع مرهون أن تحسم أمور المدرب بشكل نهائي بعد نهاية الشهر الفضيل، تمهيدا لانطلاق إعداد الفريق.

على الصعيد نفسه، أكد مرهون مشاركة فريقه في بطولة كأس رئيس الاتحاد (التنشيطية) خلال الموسم الجاري؛ وذلك من أجل ضمان تعود اللاعبين على النظام الجديد للمدرب الأجنبي.

وقال: «سنخوض تجربة جديدة مع مدرب أجنبي، وهذا يتطلب وقتا كافيا للإعداد وتعرف المدرب على اللاعبين، ولذلك فإن المشاركة في البطولة التنشيطية ستتيح لنا الفرصة من أجل اختبار الفريق في أجواء شبه رسمية».

وبين مرهون أن فريقه لا ينوي إلى الآن ضم لاعبين من خارج النادي إلى تشكيلة الفريق، وقال: «شخصيا لا أؤيد جلب لاعبين من خارج النادي، وخصوصا إذا كانت مستوياتهم الفنية مقاربة لمستوى اللاعبين».

وأضاف «أعتقد أن دخول لاعبين جدد قد يتسبب بمشكلات بطريقة غير مباشرة، لذلك فعلى الأرجح أننا سنعتمد على اللاعبين من أبناء النادي مثل المواسم الماضية».

الجدير بالذكر أن فريق النويدرات ينافس ضمن مباريات الدور السداسي المؤهل للمربع الذهبي، إذ يعتبر الفريق من ضمن فرق المقدمة في كرة السلة البحرينية.

وقد احتل الفريق في الموسم الماضي المركز السادس بختام منافسات الدوري.

العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً