العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

«المُعدّ حبيب»: وجهتي المقبلة سأحسمها بعد شهر رمضان

بعد عدّة عروض تلقّاها من «أندية أولى الطائرة»

حسين حبيب
حسين حبيب

ذكر صانع الألعاب حسين حبيب لـ «الوسط الرياضي» أن قراره النهائي بشأن وجهته المقبلة في دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة سيُعلنه على الأغلب بعد شهر رمضان المبارك «إن شاء الله»، وذلك بعد حصوله على حرية الانتقال نظراً إلى بلوغه سن الثلاثين عاماً.

وأضاف «تلقّيت عدة عروض من أندية تلعب في دوري الدرجة الأولى، وأنا الآن في صدد دراستها، حتى أتخذ القرار المناسب بشأنها».

وأشار حبيب إلى أنه يفضل عدم ذكر اسم هذه الأندية حتى ينتهي من المفاوضات مع أحدها، وأضاف «بكل تأكيد سأنظر إلى الجوانب المالية لأنها باتت أمراً مهمّاً وأساسياً لجميع اللاعبين، لكن في الوقت ذاته سأنظر أيضاً إلى الجانب التنافسي لهذا الفريق أو ذاك على أمل أن أوفق في احتيار النادي المناسب».

وعندما سألناه، هل عرض نادي النجمة عليه البقاء وهو أحد أبناء هذا النادي؛ إذ تدرّج في فئاته العمرية من الأشبال حتى الفريق الأول الذي دافع عن ألوانه لـ(11) موسماً متتالياً تقريباً، فأجاب قائلاً: «بكل صراحة النجمة بعد نهاية الموسم لم يعرض علَيَّ البقاء، وأنا أرى ذلك حقّاً من حقوقهم أيضاً، كما لديّ الحق في النظر لعروض الأندية الأخرى، هم أيضاً يملكون الحق في التعاقد مع اللاعبين الذين يريدونهم... بالنسبة لي، علاقتي لا زالت ممتازة مع الإخوة في نادي النجمة ولا يوجد أي خلاف بيننا بل إن التواصل بيننا لا زال قائماً».

العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 3:59 ص

      بعض اللاعبين والمدربين في جميع الألعاب يحاول أن يعرض نفسه بطريقة أو بأخرى وكأنه إعلان للأندية التي تود أو ترغب بالتعاقد معه لأنه لحد الآن لم يرتبط بعقد مع أي نادي ( بصريح العباره )

    • زائر 1 | 3:54 ص

      هاي حال الأندية لين أعطاهم اللاعب كل مايملك من جهد وصحة ووقت لسنوات طويلة بعدها يقابل بالإهمال وعدم الرغبه في التعاقد معه واقرب مثل هو اللاعب فاضل عباس مع المحرق بعد كل الإنجازات والعطاء ترك

اقرأ ايضاً