العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

كما أشار «الوسط الرياضي»... محمد عبدالنبي مدرباً لـ «يد الغزال»

التجديد مع محمد جواد وأحمد يوسف والتعاقد مع الخاجة مساعداً

محمد عبدالنبي لدى توقيعه العقد
محمد عبدالنبي لدى توقيعه العقد

دشن نادي البحرين استعداداته للموسم الجديد للعبة كرة اليد بالتعاقد الرسمي مع لاعب منتخبنا الوطني سابقاً محمد عبدالنبي كمدرب جديد للفريق الأول وفئة الشباب، وذلك تأكيداً لما أشار إليه «الوسط الرياضي» الأسبوع الماضي.

كما جدَّد النادي التعاقد مع محمد علي جواد للموسم الثالث على التوالي، وأحمد محمد يوسف للموسم الثاني على التوالي، ليكونا أول اللاعبين توقيعاً للنادي للموسم الجديد، فيما عيّن لاعب النادي السابق هيثم الخاجة مدرباً مساعدا لمحمد عبدالنبي.

وجرى توقيع العقود الثلاثة في مقر النادي في وقت متأخر أول أمس (الأحد) بحضور رئيس جهاز كرة اليد أحمد الأحمدي.

وقال الأحمدي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن النادي يقدر الجهود التي بذلها المدرب الوطني علي العنزور في النادي خلال المواسم الثلاثة الماضية مشدداً على أنه (أي العنزور) من الكفاءات الوطنية التدريبية المتميزة الموجودة في الوقت الحالي.

وأضاف «يرى مجلس إدارة النادي بأنه لابد من التغيير على مستوى الجهاز الفني في الوقت الحالي، والمجلس يشكر للعنزور كل ما قدمه في الفترة الماضية، ويضع ثقته في محمد عبدالنبي كمدرب جديد يمتلك الفكر والقدرة على قيادة الفريق في الموسم الجديد».

وفيما يتعلق بالتعاقد مع محمد علي جواد وأحمد محمد يوسف، قال الأحمدي «البحرين من أكثر الأندية التي تتعاقد مع اللاعبين بهدف العودة للمنافسة على المراكز المتقدمة خلال المواسم الماضية، ولكن الظروف دائماً ما تقف حجرة عثرة».

وتابع الأحمدي «البحرين سيدخل الموسم الجديد وهو يبحث عن العودة، هذان اللاعبان يمثلان ثقلاً في الفريق الأول، ووجودهما ضروري جداً، والمساعي لن تتوقف في تدعيم الصفوف بلاعبين آخرين، لازلنا نمتلك الرغبة والحماس في العودة للمنافسة وبالتالي عودة النادي لموقعه الطبيعي».

وبحسب معلومات «الوسط الرياضي» فإن أحمد محمد يوسف سيجري قريباً عملية الرباط الصليبي، إذ أصيب قبل نهاية الموسم الماضي بالقطع مجدداً، ويأتي انتقاله هذه المرة بعد أن تجاوز الـ 30 عاماً.

العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:46 ص

      ليس كل لاعب يصلح أن يكون مدرب !!!!
      التدريب دراسه وتحضير وخوض دورات وحتى في كيفية التعامل مع اللاعبين في الملعب وخارجه كلها عوامل تساعد على النجاح

اقرأ ايضاً