العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

«مونديال كار سنتر» بطلاً لمونديال هشام فولاذ

فريق مونديال كار سنتر بطل البطولة
فريق مونديال كار سنتر بطل البطولة

توج فريق «مونديال كار سنتر» بطلاً لمونديال هشام فولاذ الرمضاني لكرة قدم الصالات، وذلك بعد فوزه على فريق الماجد بستة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء النهائي الذي جمع الطرفين مساء أمس الأول على صالة نادي النجمة في الجفير.

وأقيمت منافسات المونديال هذا العام تحت رعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

ورعى الحفل الختامي والمباراة النهائية رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وبحضور مدير إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث خالد الجميلي، ورئيس اللجنة المنظمة العليا لمونديال هشام فولاذ، علي فولاذ.

وسجل أهداف الفريق الفائز كل من محمد المالكي «هدفين»، وهدف لكل من فلاح عباس وجسام عنان وأحمد عبدالجليل وعلي مدن، فيما سجل لفريق الماجد كل من صادق مرهون «هدفين» وعلي عبدالرسول.

وبعد نهاية اللقاء، توج علي بن خليفة مع كبار الحضور فريق «مونديال كار سنتر» بالميداليات الذهبية وبكأس البطولة، كما سلم فريق الماجد الميداليات الفضية.

وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيرياً غفيراً غطى مدرجات صالة نادي النجمة، وتفاعل مع العديد من الفقرات التي صاحبت اليوم الختامي للمونديال.

وأقيمت قبل المباراة النهائية مواجهة استعراضية جمعت العديد من النجوم على صعيد الإعلام والفن والرياضيين والشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بين فريقين مثلاً جمعية «دريمز» وجمعية «كير قيفرز».

وفي الجوائز الفردية لفئة الكبار، أحرز فلاح عباس لاعب الفريق البطل جائزة أفضل لاعب، ومحمد فكاك جائزة الهداف من فريق «بوشون»، ويوسف جناحي أفضل حارس من الفريق البطل أيضاً، بالإضافة إلى عيسى فتح الله المدرب المثالي من الفريق البطل، فيما ذهبت جائزة الفريق المثالي لفريق الماجد.

وفي فئة البراعم، أحرز علي النصف جائزة أفضل لاعب، وجاردنير جائزة الهداف، وكلاهما من فريق «تيكرز»، فيما أحرز حارس فريق الشباب عبدالله علي جائزة أفضل حارس، وإبراهيم عباس مدرب الشباب جائزة أفضل مدرب.

وعلى هامش اليوم الختامي أيضاً، أقيمت المباراة النهائية لفئة البراعم، إذ تمكن فريق الشباب من إحراز اللقب على حساب فريق «تيكرز».

العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً