العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

احتفل بعيد الفطر في فندق فورسيزونز خليج البحرين  

 

يُقدم فندق فورسيزونز خليج البحرين برامج عديدة بمناسبة عيد الفطر مع برانش شهي لثلاثة أيام و عشاء مميزة بالإضافة الى عروض المنتجع الصحي لقضاء عطلة عيد استثنائية.

وأعد فندق فورسيزونز خليج البحرين العديد من الفعاليات المميزة للاحتفال بعيد الفطر المبارك مع نهاية الشهر الفضيل. فقد قام الفندق بتوفير عروض حصرية مُناسبة لجميع الأعمار لضمان تجربة لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.

 

برانش العيد في ثلاثة أيام عيد الفطر المبارك

يُمكن للضيوف تجربة بوفيه برانش العيد في الثلاثة أيام الأولى لعيد الفطر في الخيمة الرمضانية والذي تم إعداده خصيصاً لهذه المناسبة حيث يمكنهم الاستمتاع بأركان طهي حية بالإضافة إلى أجواء احتفالية ممتعة وفرقة موسيقية حية من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً.

وسيتم توفير تشكيلة واسعة من الأكلات البحرينية والتركية والهندية ابتداء من أول أيام عيد الفطر المبارك.

 

خيمة نادي فورسيزونز للأطفال

الضيوف الصغار مدعوون للاستمتاع ببرامج ترفيهية وتعليمية تتضمن الفنون والحرف وساعات السينما والرسم على الوجوه والمزيد في خيمة نادي فورسيزونز للأطفال التي تم إعدادها خصيصاً للضيوف الصغار.

 

عشاء مميز في مطعم "كت" للشيف العالمي وولفغانغ باك

يدعو مطعم "كت" للشيف العالمي وولفغانغ باك الضيوف للاستمتاع بعشاء عيد الفطر المبارك حيث قام الشيف التنفيذي بن سمول بإعداد قائمة عشاء مُكونة من ثلاثة أطباق شهية منها سلطة الخس المُقدمة مع الجبنة الزرقاء والأفوكادو مع تتبيلة الخل والأعشاب. وبالنسبة للطبق الرئيسي فينصح الشيف بن بتجربة ستيك الفيليه منيون الأميركي المُقدم مع زبدة الوسابي باليوزو. وختام العشاء مع فطيرة الموز المُقدمة مع آيسكريم القهوة البيضاء الشهية.

 

حان وقت السبا

يمكن للضيوف الاسترخاء في المنتجع الصحي في عيد الفطر وتجربة مجموعة واسعة من العلاجات لتجديد وتهدئة الجسد والعقل مع عرض مميز يشمل الحصول على خصم بقيمة 20 في المئة عند حجز أي من العلاجات المُختارة لسوداشي أو إيلا من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 5:00 عصراً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً