العدد 5043 - الإثنين 27 يونيو 2016م الموافق 22 رمضان 1437هـ

خلف يلتقي النائب مجيد العصفور مع وفد من إدارة نادي سترة

المنامة – وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام بن عبدالله خلف بمكتبه وفداً من مجلس إدارة نادي سترة الثقافي والرياضي بحضور عضو مجلس النواب مجيد محسن العصفور إذ ضم وفد النادي كلاً من رئيس النادي علي منصور السواد، مدير النادي عبدالأمير سلمان ونائب الرئيس إبراهيم الخضران ومدير إدارة تخطيط وتصميم الطرق بالوزارة كاظم عبداللطيف.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب العصفور ووفد نادي سترة منوهاً بالدور الهام الذي تضطلع به الأندية الثقافية والرياضية من خلال الكثير من البرامج والأنشطة التي من شأنها النهوض بالقطاع الشبابي والرياضي، معرباً عن تقدير وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط للرسالة النبيلة التي تنطلق من أجلها الأندية الشبابية في المملكة.

وخلال الاجتماع مع الوزير تطرق وفد نادي سترة إلى عدد من المقترحات من ضمنها تحديث الأسوار الخارجية للنادي وتحسين منافذ سترة من حيث تخطيط المخارج والمداخل الحالية والعمل على تطويرها بما يضمن حركة سلسة من وإلى مختلف مناطق سترة.

وتناقش وفد النادي مع وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أيضاً في موضوع البدء في رصف بعض الشوارع والطرق غير المرصوفة في سترة بالمجمعين 606 – 605، بالإضافة إلى صيانة شارع 6، شارع 1، وتوفير الإنارة المطلوبة لشارع 7، ومعالجة موضوع السوق المركزي في سترة توفيراً لراحة البائعين ومرتادي السوق.

ونوقش كذلك موضوع الأرض التي كانت مخصصة (والتي كان قد تم رصد الميزانية لها سابقاً) لإنشاء صالة داخل النادي بالتنسيق مع مؤسسة الشباب والرياضة، إذ أوضح وفد النادي إنه كان مقرراً البدء في تنفيذ تلك الصالة منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2015، كما طرح وفد نادي سترة مقترحاً بدراسة إمكانية تخصيص جزء من أرض النادي للاستفادة منها في أغراض الاستثمار، إذ وعد الوزير على مناقشة هذه المواضيع ودراستها مع وزير شؤون الشباب والرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:45 ص

      بس عاد لا يسوي ليهم نادي ويجيب ليهم أفضل لاعبين في العالم ...
      مجرد ضهور واخذ صور تذكارية فقط

اقرأ ايضاً