العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

مواجهات منتظرة في الجولة الأولى وكلاسيكو المحرق والأهلي في «الرابعة»

اتحاد الكرة أجرى قرعة دوري الدرجتين الأولى والثانية وكأس الاتحاد

من قرعة الدوري - تصوير عقيل الفردان
من قرعة الدوري - تصوير عقيل الفردان

أسفرت قرعة دوري الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم عن مواجهات منتظرة للدرجة الأولى وعادية للدرجة الثانية خلال القرعة التي أجراها اتحاد الكرة، أمس الأول (الاثنين)، في مقر الاتحاد بالرفاع، للموسم المقبل 2016 – 2017، بحضور نائب رئيس الاتحاد علي البوعينين ورئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي ومدير إدارة المسابقات بالاتحاد محمد حسين ومشرف المسابقات رضا الشملان.

«كلاسيكو» الكرة البحرينية الذي سيجمع بين المحرق والأهلي، سيكون في الجولة الرابعة التي ستشهد أيضاً مواجهة الرفاع مع الحد، والنجمة مع الرفاع الشرقي والمالكية مع الحالة والبحرين مع المنامة، فيما ستكون الجولة الثانية قوية بلقاء المحرق مع المالكية، والرفاع مع البحرين، والحد مع الحالة، والأهلي مع الرفاع الشرقي، والنجمة مع المنامة.

وسيفتتح حامل اللقب الحد مواجهاته في الجولة الأولى مع المالكية، في حين سيلعب الوصيف المحرق مع المنامة، والرفاع مع الصاعد النجمة، والأهلي مع الصاعد بطل الدرجة الثانية البحرين، والرفاع الشرقي مع الحالة.

وستكون مواجهتا الحد والأهلي، والجارين الرفاع والرفاع الشرقي أبرز مواجهات الجولة الثالثة التي ستشهد أيضاً لقاء المحرق والحالة، والنجمة والبحرين، والمنامة والمالكية.

وتبرز مواجهة الغريمين المحرق والرفاع في منافسات الجولة الخامسة التي ستشهد أيضاً لقاء النجمة والحد والمالكية والأهلي، والبحرين مع الرفاع الشرقي، والمنامة ضد الحالة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الحد والمحرق في الجولة التاسعة والأخيرة للقسم الأول، فيما أسفرت عن مواجهة الرفاع والأهلي في الجولة الثامنة.

أما القسم الثاني لدوري الدرجة الأولى، فإن كلاسيكو الكرة البحرينية بين الأهلي والمحرق سيكون في الجولة الحادية عشرة، ولقاء المحرق والرفاع في الجولة قبل الأخيرة السابعة عشرة، ومواجهة الأهلي والرفاع في الجولة الرابعة عشرة، فيما سيلتقي الحد والمحرق في الجولة الثالثة عشرة، وستكون أبرز مواجهات الجولة الافتتاحية (العاشرة) بين الأهلي والرفاع الشرقي، والمالكية ضد المحرق.

مواجهات الدرجة الثانية

أما قرعة دوري الدرجة الثانية، أسفرت عن لقاء الهابط البسيتين مع الاتفاق في الجولة الأولى التي ستشهد أيضاً مواجهة سترة والتضامن، والشباب مع مدينة عيسى، والاتحاد مع البديع، أما مواجهة سترة والبسيتين ستكون في الجولة السادسة، ومواجهة الشباب والبسيتين في الجولة الخامسة، إضافة إلى مواجهة الشباب وسترة ستكون في الجولة الثامنة ولقاء سترة والشباب في الجولة الثامنة، ومواجهة الاتحاد والشباب في الجولة الثانية التي سيلتقي فيها أيضاً التضامن وقلالي وسترة ومدينة عيسى والاتفاق مع البديع.

وفي القسم الثاني، سيلتقي في الجولة العاشرة سترة مع البديع، الشباب مع مدينة عيسى، التضامن مع قلالي، والبسيتين ضد الاتفاق.

قرعة كأس الاتحاد

وأجرى اتحاد الكرة قرعة كأس الاتحاد لكرة القدم. ووزعت الفرق الـ 19 على مجموعتين، ضمت الأولى فرق: الرفاع، مدينة عيسى، الاتحاد، المالكية، سترة، قلالي، الحالة، البديع والمحرق، والمجموعة الثانية: الأهلي، التضامن، الاتفاق، النجمة، البحرين، الرفاع الشرقي، المنامة، البسيتين، الشباب والحد.

وستفتتح الجولة الأولى بلقاءات مدينة عيسى مع المحرق، الاتحاد مع البديع، المالكية مع الحالة، سترة مع قلالي لحساب المجموعة الأولى، أما المجموعة الثانية سيلتقي فيها الأهلي ضد الحد، التضامن مع الشباب، الاتفاق مع البسيتين، النجمة ضد المنامة، والبحرين سيواجه الرفاع الشرقي.

العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً