العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

ممثلو الشركات: تكريم ناصر بن حمد يدفعنا للاعتزاز بالمشاركة في الرعاية

ناصر بن حمد يكرم منى الهاشمي
ناصر بن حمد يكرم منى الهاشمي

أكد ممثلو الشركات الراعية لدورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية أن تكريم ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للشركات يُعدُّ بادرة بارعة وتقديراً رفيع المستوى للشركات على مساهمتها في إنجاح الدورة.

فقد قالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي: «إن مبادرة ناصر بن حمد بتكريم شركة بتلكو في الحفل الختامي كانت متميزة جدّاً، وتنمُّ عن تقدير للشركة التي تحرص دوماً على رعاية الدورة من أجل وصولها إلى الأهداف التي وجدت لتطوير الحركة الشبابية والرياضية في البحرين».

وأضافت «إنَّ الأفكار التي قدمها ناصر بن حمد ساهمت في تطوير الدورة، وجعلت نطاق الاستفادة منها أوسع، وأهدافها أشمل، وإن مجلس الإدارة شاهد في هذه الدورة ما يتطابق مع استراتيجية الشركة الأمر الذي دفعنا إلى دعم جهود ناصر بن حمد الرامية إلى الارتقاء بالدورة والرياضة البحرينية بما يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الحركة الرياضية التي نعتبر أنفسنا جزءاً منها».

أما مدير العلاقات العامة في شركة بابكو علي يعقوب المفتاح فقد بيَّن أن الشركة حريصة على دعم دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية، وقال: «نحن فخورون في الشركة بدعم ورعاية دورة ناصر بن حمد الرمضانية، ومشاركتنا في تحقيق الأهداف التي وضعها للدورة والرامية إلى تحقيق النقلة النوعية في الرياضة البحرينية. إذ إن تكريم ناصر بن حمد للشركة في الحفل الختامي هو تكريم لجميع العاملين فيها، ونحن نرى دورة ناصر بن حمد هي المكان الذي نؤكد فيه استراتيجيتنا نحو الشباب البحريني ودعمه والوقوف إلى جانبه، من أجل تطوير نفسه في الجانب الرياضي الأمر الذي يعود بالشكل الإيجابي على مسيرة الرياضة البحرينية».

من جانبه، أشار المدير التنفيذي لشركة المرجان علي المرجان إلى أن «تجربة الشركة ودخولها ضمن رعاة دورة ناصر بن حمد الرمضانية الثانية للألعاب الرياضية كانت رائعة ومتميزة، وأن الشركة كانت حريصة على الدخول في شراكة مع دورة ناصر بن حمد الرمضانية؛ لأنها وجدت في الدورة المكان المناسب لإبراز استراتيجيتها تجاه الحركة الشبابية والرياضية في البحرين والتي تسعى بقوة إلى دعمها والمشاركة في النجاحات التي تتحقق لهذا القطاع الذي يقوده بكل اقتدار ناصر بن حمد.

ويضيف ربيع كيروز من شركة MAK «نحن فخورون بالمشاركة في رعاية دورة ناصر بن حمد الرمضانية، وإن التكريم الذي حظيت به الشركة كان متميزا للغاية، وبهذا التكريم نتطلع في المستقبل إلى مواصلة دعم الدورة باعتبارها تمثل المكان الأنسب لتطوير الرياضة البحرينية، وتتفق مع استراتيجية الشركة في التفاعل مع المجتمع المحلي ودعم برامجه. نحن في الشركة نقدّر تماماً الدور الواضح لناصر بن حمد وإسهامه الفعال في إثراء منظومة الرياضة البحرينية على مدار السنوات الماضية». أما فريد بدر، من مجموعة بدر فقد بيَّن أن «دعم المجموعة لدورة ناصر بن حمد يأتي في إطار سياستها والتزامها الوطني تجاه الشباب البحريني، وتطبيقاً للاستراتيجية التي وضعتها إدارة المجموعة لتكون جزءاً في دعم البطولات والمسابقات التي تقام للشباب في البحرين، وما تكريم ناصر بن حمد للمجموعة إلا وسام فخر واعتزاز لنا ويدفعنا للعمل من أجل تعزيز شراكتنا مع الدورة التي أبرزها ناصر بن حمد بصورة متميزة وتهدف إلى رعاية الشباب وتطوير قدراتهم الكامنة بما يتوافق مع الجهد الوطني الذي يبذله في الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضة في البحرين».

ناصر بن حمد يكرم علي يعقوب المفتاح
ناصر بن حمد يكرم علي يعقوب المفتاح

العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً