العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

الزياني: ثقة «طائرة النجمة» بالمدرب الأرجنتيني «ألقيتا» كبيرة

ذكر مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ«الوسط الرياضي» أن أبرز الأسباب التي شجعتهم على التعاقد مع الأرجنتيني جورج ألبيرتو «ألقيتا» لقيادة الفريق الأول للكرة الطائرة في النادي بالموسم المقبل وهي علاقتهم القوية معه، بالإضافة إلى الإشادة التي كان لاعبو المنتخب يُبدونها عنه أثناء قيادته المنتخب الأول في العام الماضي.

وأضاف «دون نسيان أنه نجح في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق ذهبية الألعاب الخليجية بالدمام، وذلك على رغم الظروف الصعبة التي كان يمر فيها المنتخب آنذاك، والمتعلقة بعدم وجود معسكر، وغياب بعض اللاعبين المؤثرين عن تشكيلة (الأحمر)، لذلك كل هذه عوامل ساعدتنا وشجعتنا على التعاقد معه لقيادة (طائرة النجمة)... إذ لدينا ثقة كبيرة فيه بأنه سيشكل إضافية كبيرة للفريق بالموسم الجديد».

وأشار الزياني إلى أن جورج ألبيرتو «ألقيتا» يعتبر لاعبا عالميا؛ لأنه لعب في البطولات العالمية الكبرى، وهو قائد لسنوات عدة لمنتخب الأرجنتين في «أفضل مستوياته»، وذلك بتسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الجديدة، وأضاف «صحيح أن كلمة عالمي لا تنطبق عليه الآن كمدرب، لكن أكرر نحن على ثقة بأن خبرته الطويلة في الملاعب ستساعده على بناء فريق قادر على المنافسة بل وتحقيق الألقاب أيضاً».

وعن أبرز ما طلبه جورج ألبيرتو «ألقيتا» ليكي يوافق على قيادة الفريق، وهو الذي درب نادي الجزيرة الإماراتي في الموسم الماضي، قال الزياني: «كل تحركاتنا في سوق الانتقالات، هي بالتنسيق معه... لذلك هو طلب بشكل واضح التعاقد مع صانع الألعاب حسين الحايكي، بل وإنه تحدث معه وشجعه على القدوم للنجمة، والآن لدينا تحركات إضافية مع بعض اللاعبين وفي حال وفقنا في إتمام بعض الصفقات بإذن الله تعالى سيكون فريقنا في حال فنية جيدة جداً بحسب ما أكده (ألقيتا) نفسه».

وأوضح مدير لعبة الكرة الطائرة في نادي النجمة إلى أن الإعداد الفعلي للموسم الجديد سيبدأ في سبتمبر/ أيلول المقبل، وأضاف «أما موعد التحاق جورج ألبيرتو (ألقيتا) فسيكون مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل».

وفي رده بختام حديثه مع «الوسط الرياضي» بشأن آخر تطورات إصابة لاعب الفريق يوسف خالد الذي غاب عن الشهر الأخير من الموسم الماضي؛ بسبب الإصابة، رد الزياني قائلا: «بحسب حديثي الأخير معه، أوضح لي يوسف خالد أن حالته في تحسن ولله الحمد، وهو بدأ يتدرب الآن في (صالة الحديد)».

يذكر جورج ألبيرتو «ألقيتا» سبق له أن مثل «طائرة النجمة» كلاعب وذلك في البطولة العربية العام 2015 وآنذاك حقق «الرهيب» المركز الثاني في البطولة.

العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:59 ص

      خطأ في التاريخ

      و سبق له تمثيل النجمة كلاعب في ٢٠١٥ يعني السنة الماضية ؟

اقرأ ايضاً