العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ

أم الحصم يجدد الثقة في التونسي بن ماجد

محمد عواد
محمد عواد

جدد نادي أم الحصم الثقة في المدرب التونسي الصبحي بن ماجد لقيادة الفريق الأول لكرة اليد للنادي الموسم المقبل وللموسم الثالث على التوالي.

وقال رئيس جهاز كرة اليد في نادي أم الحصم محمد عواد لـ «الوسط الرياضي» إنه تم التوافق على التجديد بناء على قرار مجلس الإدارة ورغبة المدرب في البقاء أيضا، مضيفا «الرغبة في مواصلة العمل متبادلة».

وامتدح محمد عواد عطاء المدرب التونسي في الموسمين الماضيين، مؤكدا على أنه من أفضل المدربين الأجانب الذين مروا على كرة اليد البحرينية في الآونة الأخيرة بشهادة الجميع. وقال محمد عواد أيضا: «كفاءة المدرب التونسي وما قدمه للفريق من الناحية الفنية يجعلنا أكثر حرصا على مبدأ الاستقرار الفني»، وتابع «نتوقع تطورا فنيا أكبر ونتائج أفضل في الموسم المقبل».

وشدد عواد على أن الظروف وسوء الطالع الذي لازم الفريق وحرمه من أن يكون بين الثمانية الأوائل لم يثبط من عزيمة ورغبة النادي في تطوير لعبة كرة اليد، مضيفا «سنسعى لتدعيم صفوف الفريق أيضا».

ورفض محمد عواد الإفصاح عن الأسماء التي سيسعى لضمها للفريق هذا الصيف، غير أنه اكتفى بالإشارة إلى أن البحث جار عن ضارب في الخط الخلفي.

وتحدث عن أحد اللاعبين البارزين في صفوف الفريق الأول علي المولاني، وقال بأن النادي اقترب من التجديد له للموسم الثالث على التوالي، بالإضافة إلى عيسى مشاخيل للموسم الثاني.

العدد 5044 - الثلثاء 28 يونيو 2016م الموافق 23 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً