العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

حملة ضد مريم حسين بعد اتهامها لفتاة سعودية بإرسال صور "غير لائقة"... والفنانة ترد

اشتعل موقع "تويتر" في السعودية بوسم هاجم فيه المغردون الفنانة مريم حسين، قائلين إنها اتهمت فتاة سعودية بإرسال صورتها "عارية" إلى خطيبها، وذلك في تدوينة عبر حسابها الشخصي على "انستغرام".

وقد هاجم المشاركون في تويتر بشكل لاذع الفنانة، عبر وسم #كلنا_ضد_مريم_حسين، واتهموها بـ "إهانة الفتيات السعوديات" من خلال ما قامت به، فيما انتقد آخرون ما تقوم به وإطلالاتها "الجريئة" على حد تعبيرهم، في تقرير لموقع قناة "سي إن إن العربية" ومواقع فنية أخرى اليوم الخميس (30 يونيو / حزيران 2016.

وتعرض حساب الفنّانة مريم حسين للقرصنة منذ قليل، من قبل "هاكر" أسمى نفسه "الضبعي"، معلناً أن ما قام به هو انتقام من الممثلة العراقية بعد اتهامها لفتاة سعودية بإرسال صور "غير لائقة"، قبل أن يهدد بنشر صور "غير لائقة" لحسين.

وبدأ مخترق الحساب بنشر صورة حملت اسمه، مردفاً إياها بتعليق جاء فيه: "تم الاختراق بواسطة الضبعي لكل فعل ردة فعل والقادم أجمل"، مضيفاً: "لا ترسلون (...) صوركم (...) عشان لا تجي مغربية تفضحكم".

وتابع بنشر صور من عملية القرصنة، إلى جانب صور أخرى تعبر عن "سخرية" من مريم حسين ومركبة عن جلدها، قبل نشر صور "غير لائقة" محجوبة الوجه، مهدداً بنشرها كاملة قريباً!

من جهتها، أكدت مريم حسين عبر حسابها الشخصي على "سناب شات"، أن الصورة تم إرسالها عن قصد وليس كما يشاع، مضيفة أنها تلقت اعتذاراً من عائلة الفتاة، وأنها تعتذر بدورها عما حدث، داعية الأهالي للانتباه إلى ما يقوم به أولادهم، على حد تعبيرها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:25 ص

      لانها ماتمتلك اي مميزات فانها تلجا لفعل اي شي لجذب الانتباه اليها

اقرأ ايضاً