العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

سكولاري يعرض خدماته على المنتخب الإنجليزي

عرض المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري خدماته على الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لخلافة روي هودجسون في منصب المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة.

وتوج سكولاري المدرب السابق لتشلسي الإنجليزي، مع المنتخب البرازيلي بلقب مونديال 2002 وصعد بالفريق إلى المربع الذهبي لمونديال 2014 قبل الخسارة أمام ألمانيا 1-7.

ويتولى سكولاري حاليا تدريب قوانجتشو الصيني لكنه لم يخف حلمه في تدريب المنتخب الإنجليزي خلفا لهودجسون الذي رحل عن تدريب الفريق عقب هزيمة الفريق في دور الستة عشر ليورو 2016 على يد أيسلندا 1-2.

وكان اتحاد الكرة الإنجليزي قد دخل في مفاوضات جادة مع سكولاري لخلافة سفين جوران إريكسون في منصب المدير الفني للمنتخب الأول في 2006، لكن سكورلاري رفض بسبب تدخل وسائل الإعلام.

ويضع اتحاد الكرة الإنجليزي قائمة تضم عدة أسماء لخلافة هودجسون، من بينها جاريث ساوثغايت وكلاودييو رانييري وارسين فينغر ويورغن كلينسمان، ولكن تردد أن ساوثغايت مدرب المنتخب الإنجليزي تحت 21 عاما، نأى بنفسه عن تدريب المنتخب الأول.

وقال سكولاري لصحيفة "دايلي ميل "أنا مدرب قوانجشتو وأركز على عملي هنا، ولكني أعرف أهمية تدريب المنتخب الإنجليزي في الكرة العالمية".

وأضاف "لدي تأثير على الكرة الإنجليزية وعلى دراية بالأشياء التي يحتاجها المنتخب الوطني من أجل النجاح".

وأشار "أدرك أهمية المدرب الدولي من خلال عملي مع البرازيل والبرتغال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:14 ص

      .

      الأعور على العميان باشا ؛؛؛؛ ولا إنجليزي الآن موجود يستحق تدريب منتخب بلاده ، عندهم فقط لأنديتهم الهابطه..فالحبيب هذا باشا عليهم .

    • زائر 2 زائر 1 | 1:12 م

      ليش باشا او ليس هذا من حمل كأس العالم الخامسة مع البرازيل

اقرأ ايضاً