العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

سوق انتقالات نشطة تسبق الموسم

بدأت فترة سوق الانتقالات الصيفية بالالتهاب أكثر وأكثر، وخصوصاً مع إقرار حرية اللاعبين الذين يصل عمرهم إلى 30 عاماً؛ الأمر الذي شجع الكثير من الأندية لعقد صفقات مهمة من أجل سد الثغرات التي تعاني منها، بالإضافة للاستفادة من خبراتهم في سبيل المنافسة على تحقيق أفضل النتائج في الموسم.

ويعتبر نادي الأهلي الأنشط حالياً في السوق المحلية، وكان له يوم أمس (الخميس) نصيب أيضاً من هذه التعاقدات، إذ أبرم صفقة مع صانع ألعاب نادي النجمة السابق حسين حبيب، لكي يدافع «قائد الرهيب السابق» عن ألوان «طائرة النسور» في الموسم الجديد.

النجمة من ناحيته كان موجوداً، وجدد أمس العقد مع لاعب الارتكاز جعفر الحايكي، ليدافع بالتالي عن ألوان الفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الثالث على التوالي، فيما اتفق مع لاعب الحالة السابق عباس جوادي، للعب في صفوف الفريق الأول لكرة السلة الموسم المقبل.، كما بات النجمة قريباً جداً من الفوز بخدمات لاعب كرة اليد ونادي توبلي كميل محفوظ. المنامة كان له نصيبٌ من تعاقدات يوم أمس، بالتعاقد من جديد مع المدافع السوري أحمد ديب ليكون في صفوف الفريق لكرة القدم الموسم المقبل.

العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:23 ص

      أعتقد هذا العام السوق حامي من بداية الصيف

    • زائر 2 زائر 1 | 6:45 ص

      سوق الانتقالات حامي جدا ولكن في بعض الأندية على الألعاب الآخرة مثلا الأهلي تعاقدات في القدم والسلة والطائرة على حساب اليد والكل جاف مستوى الفريق وخروجه فائز في بعض المباريات يفوز بشق الأنفس

اقرأ ايضاً