العدد 5046 - الخميس 30 يونيو 2016م الموافق 25 رمضان 1437هـ

اجتماع الجمعية العمومية الاعتيادي في نادي المحرق

أحمد بن علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية لنادي المحرق
أحمد بن علي يترأس اجتماع الجمعية العمومية لنادي المحرق

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتماع الجمعية العمومية لنادي المحرق أمس الأول

 

 

ترأس الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الاجتماع العادي للجمعية العمومية الذي عقد مساء الخميس في قاعة المناسبات النادي.

وفي بداية الاجتماع القى رئيس نادي المحرق كلمة وجه فيها خالص الشكر وعظيم التقدير والامتنان لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري لنادي المحرق وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء حفظهم الله ورعاهم على الدعم اللامحدود الذي يحظى به نادي المحرق من لدن القيادة الحكيمة.

وأكد رئيس نادي المحرق بأن أكبر انجاز تحقق لنادي المحرق خلال الدورة الإدارية 2012 ـ 2016م هو تشرف النادي بالموافقة الملكية السامية بقبول الرئاسة الفخرية للنادي والتي تمثل تتويجاً لمشوار النادي العريق.

وأشار الى أن الفترة الإدارية المنتهية بالعديد من الإنجازات ولله الحمد على المستوى الوطني والرياضي والاجتماعي، وهذا بفضل تكاتف جهود الأخوة أعضاء مجلس الإدارة وجهود كافة منتسبي النادي.

مؤكداً على أن الفرق الرياضية حققت العديد من الإنجازات الرياضية أهمها فوز فريق كرة القدم ببطولة أندية مجلس التعاون الخليجي عام 2012 للمرة الأولى في تاريخ الأندية البحرينية وكذلك أضاف فريق الكرة الطائرة اللقب العاشر خليجيا وعلى الصعيد المحلي حققت لعبة كرة القدم 6 بطولات على مستوى الفريق الأول و8 بطولات على مستوى الفئات السنية وفي الكرة الطائرة حققت اللعبة 3 بطولات على المستوى الفريق الأول و7 بطولات على مستوى الفئات السنية وفي كرة السلة حقق الفريق الأول 3 بطولات.

وقال رئيس نادي المحرق بأنه على صعيد تنويع مصادر الدخل من خلال إيجاد بدائل استثمارية جديدة لدعم ميزانية النادي فقد تم خلال الفترة الإدارية الماضية افتتاح مجمع سيف المحرق ومركز العناية التابع لشركة عبدالله أحمد بن هندي ومبنى مجموعة الداردوا والذي يضم مطعم ماكدونلدز.

واختتم رئيس نادي المحرق كلمته بتوجيه خالص الشكر والتقدير لهشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة على الدعم والمساندة التي يحظى بها نادي المحرق من سعادته وكافة المسئولين في الوزارة وبالأخص محمد بوعلي القائم بأعمال مدير إدارة شئون الأندية وموظفي الإدارة على تسهيل كافة أمور وإجراءات النادي ومشاركة فرقه في البطولات الخارجية.

بعدها صادقت الجمعية العمومية على محضر الاجتماع السابق للجمعية المنعقد بتاريخ 3 يوليو 2012م ثم ناقشت التقريرين الإداري والمالي وتم التصديق عليها.

وقد صوتت الجمعية العمومية بالإجماع على تثبيت تاريخ تأسيس النادي في عام 1928 لدى الجهات الرسمية، وذلك حسب الوثائق والمستندات التي تقدمت به مجلس إدارة نادي المحرق لوزارة الشباب والرياضة.

 

 

جانب من الحضور في اجتماع الجمعية العمومية المحرقاوي
جانب من الحضور في اجتماع الجمعية العمومية المحرقاوي




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً