العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

جاسم النبهان «نجماوي» للموسم الثاني على التوالي

جاسم النبهان أثناء توقيع العقد وبجانبه الزياني
جاسم النبهان أثناء توقيع العقد وبجانبه الزياني

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي النجمة يوسف الزياني لـ «الوسط الرياضي» أن ناديه نجح في تجديد تعاقده الرسمي مع جاسم النبهان؛ لكي يدافع بالتالي اللاعب «الخبير» عن ألوان «طائرة الرهيب» للموسم الثاني على التوالي. إذ تم توقيع العقد الرسمي مساء يوم أمس الأول (الخميس) بمقر النادي في الجفير.

وأضاف «النبهان أثبت خلال مسابقة كأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة، على وجه الخصوص، أنه لاعب من الطراز الرفيع، ونجح في تغيير شكل الفريق نحو الأفضل أثناء هذه المسابقة... وبفضل الارتياح الموجود بيننا وبينه والثقة المتبادلة أيضاً فتحنا خط التفاوض معه من أجل التجديد لموسم آخر، ولله الحمد تكللت هذه المفاوضات بالنجاح وتم توقيع العقد الرسمي أيضاً».

وأشار الزياني إلى أن النبهان يتميز بقوة أدائه الفني من جهة، وبقدرته على القيادة داخل أرضية الملعب من جهةٍ أخرى.

وتابع قائلاً: «حتى مدرب الفريق الأرجنتيني جورج ألبيرتو (ألقيتا) طلب تجديد التعاقد مع جاسم النبهان، ولهذا السبب نحن نعتبر هذه الصفقة مفيدة جداً لفريقنا ومن كافة النواحي أيضاً... على أمل أن نقدم مستويات فنية أقوى معاً في الموسم المقبل».

يذكر أن جاسم النبهان، الذي يجيد اللعب في مركزي 4 و2، والذي يعتبر أحد خريجي نادي المحرق، وخاض تجارب خليجية وأوروبية عدة في السنوات الماضية، عاد في الموسم الماضي للمنافسات المحلية، وذلك عبر بوابة نادي النجمة الذي سيمثله أيضاً للموسم الثاني على التوالي في الموسم الجديد.

العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً