العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ

كاظم: «طائرة اتحاد الريف» لم تُبرم أي صفقة حتى الآن

بسبب ارتفاع الأسعار وتأني اللاعبين في اتخاذ القرار

محمد كاظم أمين سر نادي اتحاد الريف
محمد كاظم أمين سر نادي اتحاد الريف

ذكر أمين السر العام ورئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي اتحاد الريف محمد كاظم رضي لـ «الوسط الرياضي» أن ملفات التعاقد مع اللاعبين المحليين من أجل تعزيز صفوف الفريق الأول الذي سيلعب في الموسم الجديد بدوري الدرجة الأولى، بعد سنوات من الغياب، لم يطرأ عليها أي جديد حتى الآن، إذ لم يُبرم النادي، المنتمي للمنطقة الغربية في البلاد، أي صفقة حتى اللحظة.

وأضاف «المفاوضات في غاية الصعوبة بكل صراحة، فالأسعار المبالغ فيها حاضرة، ورغبة اللاعبين في أخذ وقتهم الكامل لدراسة العروض المقدمة لهم أيضاً حاضرة، وهذا يُمثل مشكلة كبيرة بالنسبة لنا... إذ نحن نود حسم ملفاتنا بشكلٍ سريع، لكن كما يبدو أنه بات علينا التأني الآن في اتخاذ القرارات، لأننا سنتحرك بحرفية في سوق الانتقالات حتى لا نُدخِل نادينا في مطب (المديونية)».

وأشار محمد كاظم إلى أن اختيارات ناديه للاعبين المحليين ستكون موزونة وذات فائدة فنية للفريق، وذلك وفق إمكانات النادي المالية، وأضاف «نحن الآن نفاوض عدة لاعبين ونسعى لحسم التفاوض معهم وبشكلٍ رسمي أيضاً، ولكن كما أسلفت نحن نواجه مشكلة ارتفاع الأسعار من جهة، وطلب اللاعبين لمهلة لدراسة العروض المقدمة لهم من جهةٍ أخرى، كما أننا واجهنا مشكلة من نوعٍ آخر في الفترة الماضية، وهي وصولنا لمرحلة متقدمة في المفاوضات مع بعض اللاعبين، ولكننا فوجئنا بعد ذلك بتوجههم لعرض آخر قدم لهم من أنديةٍ ذات إمكانات مالية وتنافسية أكبر منا، وبالتالي هنا تكمن الصعوبة التي نتحدث عنها بعد عودتنا لدوري الأضواء».

وتابع قائلاً: «ما أتمناه من إخواني اللاعبين الأعزاء هو عدم رفع الأسعار بهذا الشكل المبالغ فيه، إذ عليهم النظر لموازنات الأندية الحالية، كما أدعوهم إلى المفاضلة في العروض المقدمة لهم، من خلال التسهيلات التي يقدمها هذا النادي أو ذاك أثناء دفع المبالغ (المستحقة) بصفة شهرية».

وتوقع كاظم أن تكون المنافسة على الصعود للمربع الذهبي بين (5) أندية في الموسم الجديد، على أن يكون طموح البقاء في دوري الأضواء بين (3) أندية ومن بينها ناديه اتحاد الريف كونه يخوض موسمه الأول بدوري الأضواء، وذلك بعد سنوات من الغياب.

وختم حديثه بالقول: «سيتم الإعلان عن الأجهزة الفنية لفرق «طائرة اتحاد الريف» إما قبل عيد الفطر المبارك أو بعده بإذن الله تعالى».

يذكر أن ابن النادي محمد بورويس هو من سيقود الفريق الأول للكرة الطائرة بالموسم المقبل.

العدد 5047 - الجمعة 01 يوليو 2016م الموافق 26 رمضان 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 7:55 ص

      الاسعار جدا مبالغ فيها وموازنات الاندية تم تقليصها والوضع الاقتصادي جدا متعب
      وضع صعب بات بعيشه اتحاد الريف

    • زائر 1 | 3:33 ص

      نصراوي

      كلامك صحيح بأن أسعار اللاعبين أصبحت كبيرة و المردود ضعيف و تذكر بأن في لعبة الطائرة و من أكثر من 35 سنه الصاعد نازل هذا الكلام ليس لأن احبط عزيمتكم ولكن هذا الحال بالنسبة للفرق الطائرة إلا إذا أنفقت مبلغ و قدره 60 الف دينار للموسم الواحد ستثبت الموسم المقبل حقيقة لا مبالغة

اقرأ ايضاً